الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد الأمين نافيا هتكه عرض فتيات بدار أيتام: «ماكنش ليا أوضة في الفيلا»

محمد الأمين
محمد الأمين

كشفت التحقيقات في قضية اتهام رجل الأعمال محمد الأمين، في هتك عرض 7 فتيات بالقوة تحت التهديد، بأنه استغل ضعفهن وحاجتهن واستغلالهن جنسيا تحت تهديد.

بسؤاله عن التهمة الموجهة إليه بهتك عرض المجني عليهن "ل. س"، و"ه. س"، و"ف. ص"، بغير رضائهن حال كونهن لم يبلغن ثمانية عشر عاما من العمر وحال كونك من المتوليين ملاحظين لك وسلطة عليهن علي النحو المبين بالأوراق أنكر حدوث الواقعة قائلا: محصلش الكلام ده.

وعن طبيعة علاقته بالطفلة "ل. س." أجاب أنه تربطه بها علاقة طيبة، وأنها حضرت إلى الدار منذ شهر يونيو 2021 وكانت جدة الفتاة على تواصل معه للاطمئنان على الفتاة قائلا: "علاقتي بها كويسة جدا وجت من دار فتيات العجوزة تقريبا في شهر يونيو 2021 وكانت جاية مع البنات الكبيرة وأول ما جت حضرت مباشرة على الساحل الشمالي وبعد کده روحنا على الدار بتاعة بني سويف وأنا علاقتي بيها طيبة وأنا عايز أقول إن الطفلة ل. س بالذات كان عندها جدة اسمها فكرية كانت على طول تتواصل مع الدار وكانت بتتطمن على البنت على طول وكانت بتكلمني على طول وتشكرني على حسن المعاملة".

اقرأ أيضًا: 9 نصائح للقيادة الآمنة على الطرق خلال الطقس السيئ

أما عن استغلاله عدم تواجد المشرفات بالأطفال داخل فيلته الخاصة بالساحل الشمالي أثناء تواجدهن بالحديقة الخارجية وطلبه منهن الدخول إلى غرفته الشخصية، نفى محمد الأمين ما حدث، وأنكر ملكيته لغرفة نوم داخل الفيلا موضحا: "الكلام دا ماحصلش أنا ماكنش ليا غرفة أصلا في فيلا مارينا الساحل الشمالي زي ما هي بتقول وأنا بستشهد بالمشرفات اللي كانوا موجودين إن عمري ما دخلت أوض نوم البنات وماكنش عندي أوضة هناك نهائي".

وأنكر ممارسة الرذيلة مع إحدى الفتيات أو تهديدهن أو الاعتداء عليهن، نافيا أيضا معاقبته إحدى الفتيات لتأخرها عن أداء الصلاة، كما نفى حدوث الواقعة بالدار أو أي مكان، لافتا إلى أن اتهام الفتاة قد يكون تحت ضغط.

في وقت سابق، أحال المستشار حماده الصاوي النائب العام، المتهم محمد الأمين رجل الأعمال، محبوسًا، إلى محكمة الجنايات لاتهامه بالاتجار في البشر؛ وهنّ سبع فتيات أطفال، وهتكه عِرضهن بالقوة والتهديد، بشهادة ثلاثة عشر شاهدًا، وإقرارات الفتيات المجني عليهنَّ، وما تبين من فحص هاتف المتهم المحمول، وما ثبت بتقارير مصلحة الطب الشرعي، والمجلس القومي للأمومة والطفولة، والبحث النفسي والاجتماعي بوزارة التضامن.