الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:02 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

طلاب جامعة الوادي الجديد يزورون أكاديمية الشرطة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

نظم وفد من جامعة الوادي الجديد زيارة لأكاديمية الشرطة وذلك امتدادًا لنشاط الأكاديمية في بناء جسور متينة للترابط والتلاحم مع كافة مؤسسات الدولة التعليمية، وخاصة طلبة الجامعات كأحد المحاور الهامة والهادفة التي تتبناها وزارة الداخلية.

وقال السيد محمد سعد مشرف فوج جامعة الوادي الجديد اكاديمية الشرطة أعدت برنامجًا متنوع الفقرات لهذه الزيارة شمل قيام الزائرين بمشاهدة عروض متميزة لكتائب الخيالة من الطلبة والضباط بمصاحبة فريق موسيقات أكاديمية الشرطة الذي عزف بعض المقطوعات الوطنية الشهيرة، بالإضافة إلى مشاهدة تدريبات الطلبة في عمليات الشرطة والكفاءة القتالية والبدنية ومهارات الطلبة في الرماية، باستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة ومن مسافات وأوضاع مختلفة.

اقرأ أيضًا: «موتي موتي».. شاهد عيان يروي مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمنوفية

وفي سياق أخر، استقبلت أكاديمية الشرطة جيل جديد من طلبة الكلية ليبدأ مشواره في نيل شرف الإنضمام لهيئة الشرطة للقيام بمسئولياتهم في حفظ أمن واستقرار الوطن.

انتظم الطلاب الجدد المقبولين من الحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلها، وخريجي وخريجات الكليات المختلفة، وحملة شهادة الليسانس في الحقوق من الذكور والإناث بكلية الشرطة للعام الدراسي الحالي 2021/2022 داخل كليتهم كأولى خطواتهم نحو تحمل المسئولية وحمل رسالة الآمن والأمان في ربوع وطنهم الغالى، ولعظم المسئولية الوطنية لجهاز الشرطة تجاه أمن الوطن والمواطنين فقد تم إختيار هؤلاء الطلاب وفقا لمعايير محددة بهدف انتقاء أفضل العناصر القادرة على الوفاء بتلك المهام، تمهيدا لإعداد جيل جديد قادر على تحمل المسئولية الأمنية.

كان في استقبالهم قيادات أكاديمية الشرطة، وقد استعدت الأكاديمية لهذا الاستقبال بوضع لافتات الترحيب، كما عزفت موسيقات الشرطة المقطوعات الوطنية إحتفاءً بالطلبة الجدد.