الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أحمد حاتم يكشف حقيقة انتهاء حلقات مسلسل أنا وهي

أحمد حاتم
أحمد حاتم

علق الفنان أحمد حاتم، على الأخبار المتداولة بعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا وهي الليلة، من خلال خاصية "الاستوري" ، على حسابه الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ورد أحمد، على أحد متابعيه الذي يشعر بالحزن بسبب نهاية مسلسل أنا وهي قائلًا:مش أخيرة ولاحاجة.

مسلسل أنا وهي، تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي حول معاناة أبطاله من مشاكل نفسية، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم الفنانة هنا الزاهد، أحمد حاتم، ميرهان حسين، عارفة عبدالرسول، محسن منصور، أشرف عبدالباقي، ندا عادل، محمد الصاوي، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

يذكر أن أحمد حاتم، يعرض له حاليًا في دور السينما فيلم قمر 14، الذي يقوم ببطولته الفنانة شيرين رضا، خالد النبوي، رنا رئيس، أحمد مالك، أسماء ابو اليزيد، غادة عادل، والفيلم من إخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج أحمد السبكي.

أقرأ ايضًا: سمية الخشاب تنفعل على أحد متابعيها لهذا السبب

أقرأ أيضًا: انفصال والدها وحقيقة زوجها من أحمد السعدني.. أزمات ومواقف مؤثرة في حياة مي عز الدين.. تعرف عليها