الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب الغيرة من ضرتها قتلت طفلتها.. المحكمة تعاقب المتهمة بالمؤبد

محكمة- أرشيفية
محكمة- أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، المتهمة بقتل ابنة ضرتها البالغة من العمر عامين و4 أشهر من زوجها بالسجن المؤبد.

وظهرت المتهمة خلال جلسة محاكمتها، وهي تحمل طفلها الرضيع بين يديها، مؤكدة أنها لم تقتل ابن ضرتها فهو كان بمثابة طفلها التي تحمله.

صدر الحكم برئاسة المستشار أشرف محمد على حسين وعضوية المستشار ولاء مجدى طاهر والمستشار ياسر حسنى مدبولى، وأحمد سرى الجمل وأمانة سر هيثم عمران.

بداية الواقعة تعود إلى يوليو من العام الماضي، حينما تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة الإسماعيلية من فك لغز مقتل طفلة في الثانية من عمرها في عزبة المنشار بالكيلو11، وتبين أن زوجة الأب وتدعي "شيماء. م، 20 عاما، بدون عمل وراء" هي وراء ارتكاب الجريمة.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات وبتضييق الخناق على المتهمة ومواجهتها بما أسفرت عنه تحريات المباحث، اعترفت المتهمة بقتل الطفلة ابنة زوجها البالغة من العمر عامان و4 أشهر، وأدلت أمام النيابة العامة باعترافها أنه أثناء لعب الطفلة القتيلة بالمنزل وإحداث ضجيجا قامت زوجة الأب بالتعدى على الطفلة وصفعها على وجهها مما أدى إلى سقوط الطفلة وارتطامها بالأرض وإحداث إصابة أودت بحياتها، وحاولت التخلص من الجثة بربطها بايشارب ولفه حول عنقها وسحبها خارج المنزل ووضعها داخل حفرة قامت بتجهيزها لإخفائها بها.

اقرأ أيضا: القبض على سيدة وقفت عارية في بلكونة منزلها بالتجمع الأول

وتلقي اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية، إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الاسماعيلية السابق مفادة بورود بلاغ إلى مباحث مركز الاسماعيلية من "فايز. د، 20 عاما" مزارع مقيم عزبة المنشار الكيلو 11 دائرة مركز الإسماعيلية بالعثور على جثة نجلته"براءة" عامان وأربعة أشهر بغرفة الضيوف الملحقة بالمنزل.