الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رئيس الحكومة اللبنانية: مستعدون لإزالة أي شوائب في العلاقات مع دول الخليج

نجيب ميقاتي
نجيب ميقاتي

شدد رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي على أن بلاده مستعدة لإزالة أي شوائب في العلاقات مع دول الخليج، وذلك بعد أن أعلن وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي استقالته الجمعة، إثر تصريحات سببت أزمة دبلوماسية مع دول الخليج.

اقرأ أيضا : الكاظمي يتوعد مجرمي الهجوم الإرهابي برد قاسي و القصاص العادل

وقال ميقاتي في حوار مع وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن لبنان على استعداد لإزالة أي شوائب في العلاقات مع دول الخليج، مجددًا رغبة بلاده في إقامة أفضل علاقات مع دول الخليج لأن لبنان يشعر بالأمان حينما يكون الأخ الكبير بجانبه.

وأضاف أن لبنان كان وسيبقى عربي الهوية والانتماء، وهو عضو مؤسس وعامل في جامعة الدول العربية وملتزم بمواثيقها، مشيرًا إلى أن بلاده تتطلع لإقامة أفضل العلاقات مع الأشقاء العرب وأمتنها بروح الروابط التاريخية التي تجمع بين دولنا وشعوبنا.

وكان وزير الإعلام اللبناني صرح الخميس بأنه عازم على تقديم استقالته، آملًا أن تساعد على حل الأزمة بين لبنان ودول الخليج بعد التصريحات التي أدلى بها وأثارت أزمة دبلوماسية، مشيرًا إلى أن قراره هذا جاء بالتشاور مع الحلفاء.

اقرأ أيضا : الصحة العالمية: متحور أوميكرون أكثر عدوى من ألفا ودلتا بـ 3 مرات