الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أشرف زكي عن منع المحجبات من التمثيل: ”إحنا مش ملطشة” (فيديو)

أشرف زكي
أشرف زكي

أجرى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية مداخلة هاتفية، مع الإعلامي يوسف الحسيني، مقدم برنامج "التاسعة"، عبر شاشة قناة "الأولى المصرية"، للرد على الشائعات التي ترددت مؤخرا حول منع الفنانات المحجبات من التمثيل.

وأوضح الفنان أشرف زكي: "اتصلت بي الممثلة عفاف شعيب تخبرني بأنها وصلتها رسائل من أرقام مجهولة مفاداها أنني سأمنع المحجبات من التمثيل، ومن هنا أناشدها بالكشف عن هوية هؤلاء لمقاضاتهم قانونيا، "احنا مش ملطشة بقى".

اقرأ أيضا: يوسف الحسيني لـ حلا شيحة: ”تبتي عن إيه مش قادر أفهم” (فيديو)

ويأتي رد نقيب المهن التمثيلية بعد أيام من أزمة تصريحات الفنانة حلا شيحة التي نشرتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلنة ندمها على تصوير مشاهد تجمعها بالفنان تامر حسني في أحد الكليبات داخل الفيلم وقالت أنها طلبت منه حذف تلك المشاهد، وأن الفنانات بداخلهن الخير ولكن الشهرة والنجاح يلهيهن عن الرؤية السليمة.

اقرأ أيضا: حلا شيحا تهاجم والدها: ”أنا مش مخطوفة وجوزي مش بتاع ستات”