الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بن شرقي في الصدارة.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري 2021

محمد شريف
محمد شريف

اشتعل الصراع في جدول هدافي الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2020-2021، بعد خوض عدد كبير من المباريات ضمن الجولة الـ20 للمسابقة أمس الخميس.

وخاض الثلاثي الكبار الأهلي والزمالك وبيراميدز منافسات الجولة الـ20 بالأمس، بمواجهة كل من الاتحاد السكندري وسموحة ووادي دجلة على الترتيب، محققين الفوز لزيادة رصيد لاعبيهم من الأهداف، ليشتعل الصراع في جدول ترتيب الهدافين خلال الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا: عاجل | الأولمبية ترد على شكوى الزمالك ضد اتحادي الكرة واليد

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف وحيد، بأقدام طارق حامد وبن شرقي، ليرتقي الدولي المغربي لصدارة الهدافين، وينافس نجم طلائع الجيش على الصدارة.

وجاء ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز 2021 كالآتي:

1- أشرف بن شرقي، الزمالك - 10 أهداف

2- أحمد سمير، طلائع الجيش - 10 أهداف

3- عمر كمال، المصري البورسعيدي - 10 أهداف

4- حسام حسن، سموحة السكندري - 9 أهداف

5- محمد شريف، الأهلي - 9 أهداف

6- يوسف أوباما، الزمالك - 8 أهداف

7- أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا - 7 أهداف

8- عمرو جمال، طلائع الجيش - 7 أهداف

9- رزاق سيسيه، الاتحاد السكندري 7 أهداف

10- رامي صبري، إنبي - 6 أهداف.

11- رمضان صبحي، بيراميدز - 6 أهداف.

12- أحمد الشيخ، غزل المحلة - 5 أهداف