الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محمد منير يستعد لحفل غنائي جديد في رمضان.. تعرف على تفاصيله

محمد منير
محمد منير

يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفل غنائي جديد لجمهوره ومحبيه خلال الفترة المقبلة، والذي يعود به بعد غيابه عن الحفلات الغنائية لفترة.

ومن المقرر أن يحيي محمد منير حفله المقبل بدار الأوبرا المصرية، على خشبة مسرح النافورة وذلك ضمن أيام شهر رمضان المقبل في يوم 14 رمضان.

ويحضر منير العديد من المفاجأت لجمهوره في الحفل المقبل في دار الأوبرا المصرية، وبحسب تصريحات صحفية ستطرح الأوبرا برئاسة الدكتور مجدي صابر تذاكر الحفل أونلاين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي وذلك في مطلع شهر إبريل المقبل.

وفي سياق آخر، انتهى الكينج محمد منير من تسجيل أول أغاني مسلسل "الاختيار 2" المقرر أن ينافس به كريم عبد العزيز وأحمد مكي ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، ويتعاون فيها مع الشاعر نصر الدين ناجي ومن ألحان أحمد فرحات.

وكان آخر ظهور لـ محمد منير مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة قناة DMC الفضائية وادلى بالعديد من التصريحات المثيرة والمهمة.

اقرأ أيضًا: بعد وفاته.. أبرز المعلومات عن رائد لبيب ومشاركته في الكاميرا الخفية بالصدفة

وقال محمد منير في حواره التلفزيوني: "رحلة كفاحي استمرت لمدة 42 عامًا من المُعاناة والتعب والكفاح، ورسالتي للأجيال الجديدة اللي بتسمع متستعجلوش المشوار والنجاح.. أنا 42 سنة وقفت ووقعت وقمت تاني".

وتابع: "كل الأيام ما بتبقى مضطربة ما بين النجاح العظيم وما بين الفشل، لو مدوقتش الفشل مكنتش حسيت بطعم النجاح".

موضوعات متعلقة