الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بمشاركة 5 مطربين.. شيماء ناجي تستحضر روح شادية في ساقية الصاوي (صور)

شيماء ناجي
شيماء ناجي

فاجأت المطربة الشابة شيماء ناجي جمهورها خلال حفل ختام مهرجان ساقية الصاوي، والذي يحمل اسم "بيت السلطنة.. الموسيقي حياة الروح "، حيث إستحضرت روح الفنانة الكبيرة الراحلة شادية.

وأقيم حفل ختام ساقية الصاوي "بيت السلطنة.. الموسيقي حياة الروح "، أمس الأحد في قاعة النهر، ةذلك تزامنا مع احتفالات عيد الحب، وقامت بغناء "يا حبيبتي يا مصر" من كلمات الشاعر محمد حمزة والحان بليغ حمدي، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحضور حيث شاركها بالغناء مع كل مطربي الحفل وهم آية سلطان والسيد رزق ومحمد شطا ومنعم ونورهان المرشدي وزوجها المنتج مصطفي جودة.

اقرأ أيضا: كل حاجة ليا.. منة فضالي تحتفل بعيد ميلاد والدتها على طريقتها الخاصة (صور)

وقدمت شيماء ناجي خلال حفل "بيت السلطنة.. الموسيقي حياة الروح "، ثلاث أغاني، حيث أشعلت المسرح بروح الفنانة الراحلة شادية، ومشاركة نجمة The Voice الاحتفال بعيد الحب وأول حفل لها علي مسرح الساقية حيث تغنت بأغنية النجمة الكبيرة الراحلة وردة والتي سأقدم لها أغنية "العيون السود" والتي قدمتها في فيلم "صوت الحب" وهي من كلمات محمد حمزة وألحان بليغ حمدي، وأيضا أغنية الراحلة ذكري "الله غالب" وهي من كلمات وليد رزيقة وألحان صلاح الشرنوبي والتي قدمتها عام 2001، وأيضا أغنية "كتير بنعشق" للمطربة شيرين عبدالوهاب وهي من أغنية فيلم "عن العشق والهوي" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد يحي وتوزيع محمد مصطفى.

ووجهت النجمة شيماء ناجي، رسالة شكر للجمهور الذي حضر الحفل، رغم الظروف التي تمر بها البلاد، في ظل إنتشار فيروس كورونا، حيث تمنت لهم كل الحب في حياتهم وأن تكون أيامهم مليئة بالسعادة والخير لهم ولكل من يحبون، وفي المقابل أثني الجمهور علي أدائها بشكل كبير من خلال تفاعله معها ومشاركتها الغناء، وأشارت إنها سعيدة بتواجدها بين هذا الجمع الكبير كما أعلنت أمام الجمهور حبها لزوجها ووالدها.

اقرأ أيضا: ”أنقى قُبلة”.. فنانة شابة تثير الجدل من أعماق البحار (صور)

وأشارت إلى أن "الحفل كان استدعاء لحالة الطرب والسلطنة في الغناء من خلال تقديم أشهر وأحلى أغاني الحب حيث سيقدم باقي المطربين والمطربات المشاركين معي في الحفل أغاني متنوعة لعدد من عمالقة الغناء منهم عبد الحليم حافظ، ووردة الجزائرية "العيون السود"، وسيد مكاوي "متفوتنيش أنا وحدي"، وحورية حسن "من حبي فيك يا جاري"، ومحمد العزبي "بهية"، ووديع الصافي "علي رمش عيونها" بالإضافة إلى أغاني مجموعة من نجوم الغناء منهم أنغام وشيرين "عينك علي اللي رايحة"، وأصالة "بنت أكابر"، وجورج وسوف "جرحونا برمش عين"، وبهاء سلطان "ياتري" و"قوم أقف" ولؤي "آه يا ليل"، وحسين الجسمي "بحبك وحشتيني"، وهي الأغاني التي قدمها المطربين المشاركين معها في الحفل والذين تمكنوا من إحداث أجواء مرحة علي الحفل.

وعلى جانب تستعد المطربة شيماء ناجي، لطرح أحدث أغانيها في عام 2021، خلال الفترة القادمة بعدما قامت من الإنتهاء من تصويرها، حيث يشهد العمل تعاون مع الشعراء أحمد إبراهيم وعمرو المصرى وعزيز الشافعى ومصطفى جودة وحسن عطية، والملحنين أحمد سعد وعزيز الشافي ومدين وعصام كاريكا وعمرو الشاذلى وأحمد العتباتى، الموزعين فهد وهانى يعقوب وأحمد عادل، وقامت بتصوير أغنيتين علي طريقة الفيديو كليب من إخراج كامبا وسيتم طرحها علي الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي والإذاعات قريبًا.