الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

موجة دعم لـ بيج رامي بعد تسعيرة الـ”نص مليون جنيه”: يستاهل وأولى من الرقاصات

بيج رامي
بيج رامي

عقب حصوله على لقب مستر أوليمبيا وعودته إلى مصر، تتسابق القنوات الفضائية للظفر بلقاء مع رامي السبيعي، بيج رامي، إلا أنه حتى الآن لم يظهر في أي برنامج تليفزيوني، حتى خرجت بعض التسريبات من برنامج "معكم.. متى الشاذلي"، تؤكد أن بيج رامي يطلب 500 ألف جنيه مقابل ظهوره في أي برنامج تليفزيوني، وأنه لا يظهر في أي قناة بسعر أقل من ذلك، ورفض الظهور مقابل 100 ألف جنيه فقط.

فور نشر التسريبات المذكورة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، التي كان رد فعلها مخالفًا للتوقعات، وانطلق مستخدمو ورواد تلك المواقع في الدفاع عن البطل المصري، حيث كتب أحد المعلقين: "الإعلام عامل حملة علي بيج رامي عشان الراجل قالهم مش هطلع في أي قناة إلا بنص مليون، وكأن مش من حقه يطلب هو يطلع و سمع الكلام ويمسك الميداليتين وبس ويلموا من وراه فلوس إعلانات قد كدة".

أجور فلكية للفنانين

رواد مواقع التواصل الاجتماعي قارنوا بين "بيج رامي" والفنانين الذين يحصلون على أجور عالية نتيجة ظهورهم في البرامج، حيث كتب أحدهم: "هو معلش أقل من الرقاصات؟ ولا أقل من ياسمين صبري اللي بتاخد ملايين عشان تطلع تقول أكلتها المفضلة؟ ولا أقل من برامج فاهيتا وضيوفها".

اقرأ أيضا: زوجة ”بيج رامي” تكشف عن لقاء وزير الرياضة مع بطل مستر أولمبيا 2020

أجور بعض الفنانين مقابل الظهور الإعلامي في القنوات تؤكد حديث المدافعين عن "بيج رامي"، فعلى سبيل المثال، وفي عام 2016 فاوض برنامج Yes I’m famous عمرو دياب للظهور في إحدى الحلقات لمدة وجيزة، ليطلب نصف مليون دولار مقابل ظهوره في هذا البرنامج، وهو المبلغ الذي حصل عليه الفنان عادل إمام لقاء تصويره حلقتين للبرنامج ذاته.

وفي برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال في رمضان، بحصل النجوم على مبالغ فلكية، ففي عام 2016 حصلت فيفي عبده على نصف مليون دولار، والعام الماضي وصلت الأجور، حسب التسريبات، إلى حصول ياسمين صبري على مليوني دولار، وفي عام 2016 حصل "الممثل الموقوف" على 900 ألف جنيه للظهور مع أحمد موسى احتفالا بالعام الجديد على قناة صدى البلد.

المدافعون عن "بيج رامي" سردوا قصة كفاحه الطويلة وعمله كصياد وإنفاق كل ما يملك حتى يصل لذلك النجاح دون مساندة من أحد، وتغلبه على ظروفه القاسية من عدم وجود راعي لإصابته بفيروس كورونا حتى حقق حلمه، لذلك فمن حقه أن يطلب ما يشاء.

هجوم على منى الشاذلي

كما هاجموا منى الشاذلي والقائمين على برنامجها، حيث علق أحدهم: "منى الشاذلي اللي بتاخد مليون جنيه في الشهر مرتب طلبت هي وفريق عمل برنامجها عمل حلقة مع بيج رامي، تستضيفه في برنامجها وتعمله برومو جامد على مدار كام يوم وتستفيد من شهرته واشتياق الناس تسمع حكايته كلها وقصة صعوده وفوزه وتلم على حسه شوية إعلانات زي اللوز بكام مليون، رامي طلب نص مليون عشان يعمل الإنترڤيو وطبعا موافقتش وعشان يعاقبوه قاموا سربوا للإعلام الرقم إللي طلبه عشان قال إيه مثلًا يفقد التعاطف بتاع الناس مع قصته ويبصوله في رزقه".

وتابع: "أنا واحد من الناس يا مدام شايف إن النص مليون قليل جدًا عليه وحقه ياخد أكتر من كدة طبعًا لأنه بطل عالمي وكل الفايزين بمستر أوليمبيا في العالم مليارديرات وانتوا أصلًا حتكسبوا في الحلقة بتاعته كتير فيا تدوله قيمته يا تسيبوه في حاله".