الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسيماني يناقش لائحة الأهلي المالية قبل انطلاق الدوري

موسيماني
موسيماني

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي على مناقشة لائحة الفريق الكروي الأول، الخاصة بمكافآت اللاعبين والجزاءات، قبل انطلاقة الموسم الجديد.

 

واطلع موسيماني على لائحة الفريق المالية لرغبة المدير الفني في وضع العديد من النقاط الجوهرية والتحفيزات الخاصة باللاعبين للحفاظ على مسيرة الانتصارات المحلية والقارية، وذلك بعد فوز الفريق ببطولة الدوري الممتاز، ودوري الأبطال، وكأس مصر في الموسم المنقضي.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق مصر المقاصة في الجولة الأولى من عمر الدوري الممتاز، والمقرر لها الأحد المقبل.

 

وكان الأهلي قد توج بلقب الدوري المصري الممتاز في موسمه الأخير بفارق كبير من النقاط عن أقرب ملاحقيه نادي الزمالك، فيما جاء بيراميدز ثالثًا في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وجاء فريق المقاولون العرب في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: حسين الشحات: أتدرب مع الأهلي وأنا مصاب وأحتاج لتدخل جراحي

وناقش موسيماني مع لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي والتى يترأسها محسن صالح، وتضم في عضويتها زكريا ناصف، إضافة إلى محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على فريق الكرة، ملف اللائحة المالية للفريق قبل انطلاق الموسم المحلي الجديد، والخاصة بالثواب والعقاب لتحفيز المجتهد وعقاب المقصر في القيام بدوره.