الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محسن صالح ناعيا محمود ياسين: ”الوداع  فتى الشاشة عاشق الفن والأهلي”

محسن صالح
محسن صالح

نعي الكابتن محسن صالح، لاعب الأهلي السابق، ورئيس لجنة التخطيط الحالي لنادي الأهلي، الفنان الكبير محمود ياسين الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 79 عامًا.

وحرص محسن صالح، على نشر تدوينة بكلمات مؤثرة من خلال حسابه الشخصي على "تويتر" وكتب قائلا: "كنّا صغارا وهوايتنا القراءة والرياضة والفن، كان يحضر لمشاهدتي في مباريات الحواري وأشبال المصري، وكنت أذهب لمشاهدته في مسرح نادي العمال ببورسعيد، وانتقلت للأهلي وهو إلى السينما، كنت أحضر بروفاته وكان يحضر تدريباتي وزهد الأضواء واكتفى.. الوداع فتى الشاشة محمود ياسين عاشق الفن والأهلي".


اقرأ أيضا:المهرجان القومي للمسرح ينعي الفنان القدير محمود ياسين

وغيب الموت اليوم الفنان الكبير محمود ياسين بعد رحلة عطاء ممتدة قدم خلالها عشرات الأدوار الخالدة، سواء فى السينما أو التليفزيون والمسرح.

فى رصيد محمود ياسين أكثر من 150 فيلما حصد خلالها لقب "فتى الشاشة الأول" حيث كان من بين أبرز نجوم جيله وسامة.

وعمل محمود ياسين مع عدد كبير من نجوم الفن، وتتلمذ على يديه عشرات الفنانين، وهو من بين أكثر الفنانين التى لاحقتهم شائعات الموت خلال السنوات الماضية.

وأعلن في الصباح الباكر عمرو محمود ياسين، نجل الفنان محمود ياسين، وفاة والده، ونشر نجل محمود ياسين، صورة لوالده عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، معلقا عليها: "توفى إلى رحمة الله تعالى والدى الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء".

موضوعات متعلقة