الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تجربتها مع متحرش الجامعة الأمريكية.. للا فضة تكشف موعد طرح أغنية ”الوقت مش بيعدي”

للا فضة
للا فضة

أعلنت الفنانة الشابة للا فضة، عن موعد طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "الوقت مش بيعدي"، والتي كانت ضمن أحداث مسلسل "البرنس"، الذي شاركت خلاله في السباق الرمضاني لعام 2020، من بطولة محمد رمضان، وإخراج محمد سامي.

ومن المقرر طرح الفيديو كليب الخاص بأغنيتها "الوقت مش بيعدي"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" غدًا الجمعة، والأغنية تحمل كلماتها وألحانها.

للا فضة ونجاتها من التحرش

وكان اسم للا فضة ابنة المصور الشهير خالد فضة تصدر مؤشرات البحث على جوجل مؤخرًا، بعدما كشفت عن تجربتها مع الطالب أحمد بسام زكي والمعروف بـ"متحرش الجامعة الأمريكية"، حيث كشفت عن إنها تعرف هذا الشاب، وتحدثت معه من قبل، وكان من الممكن أن تكون إحدى ضحاياه.

وقالت من خلال منشور عبر موقع "إنستجرام"،: "أنتوا مستوعبين المكتوب؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين، أنا كنت ممكن أكون مكان أي واحدة من دول، زي ما حد من صحابك أو أختك أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول".

وأضافت: "مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب، مش عايزة حد يقول حرام مستقبله، كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهله ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير".

اقرأ أيضًا: سهر الصايغ: نتسابق مع الزمن لتصوير المشاهد الأخيرة من ”قوت القلوب 2”

وشاركت للافضة في مارثون دراما رمضان من خلال مسلسل "البرنس" وظهرت بشخصية فتاة تدعى "ليلى" مدمنة المخدرات صديقة عادل البرنس، والتي تتوفى بسبب كثرة إدمانها للمخدرات، والمسلسل بطولة النجم محمد رمضان، بمشاركة أحمد زاهر، روجينا، إدوارد، محمد جمعة، رحاب الجمل، محمد علاء، اللبنانية نور، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج