الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:15 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

بعد وفاة مصطفى حفناوي.. القصة الكاملة لتبادل الاتهامات بين هاني شاكر وفلوكس

هاني شاكر وأحمد فلوكس
هاني شاكر وأحمد فلوكس

حالة من الجدل أثارها الفنان أحمد فلوكس، بعد هجومه على أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين وذلك عقب نعيه اليوتيوبر مصطفى حفناوي.

 واتهم الفنان أحمد فلوكس امير الغناء، بعد الاهتمام بـ"حفناوي" أثناء وجوده في المستشفى؛ لكنه يسعى حاليا لـ"أخذ اللقطة والتصدر".

هاني شاكر يرد

بينما أبدى هاني شاكر، غضبه الشديد واستياءه من الانتقاد الحاد الذي وجهه له قائلًا: "حسبي الله ونعم الوكيل"، مشيرًا إلى أنه لم يقم بذلك من أجل الشهرة كما يدعي البعض على السوشيال ميديا.

وأضاف: خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة"، مع الإعلامي وائل الإبراشي: "أنا مش ملطشة يا حبيبي، أعمل أفلام بعيد عني، إنت اللي عاوز تأخد اللقطة مش أنا".

وشدد "شاكر"، أن "فلوكس"، لو كان عضوًا بنقابة الموسيقيين لكان "شطبه" منها، مضيفًا: "السوشيال ميديا ورتنا بلاوى.. إحنا وصلنا للحضيض.. والله لو هو عندى فى النقابة لأشطبه".

وتابع أمير الغناء أن غياب الضوابط على مواقع التواصل الاجتماعي دفع البعض لكتابة أمور لا تمت للحقيقة بصلة، موضحًا أن فلوكس يجيد الهجوم على الآخرين، ولا يعرف شيء عن الاعتذرا، مضيفًا: "أنا لا أقبل اعتذاره وأنا أخدت حقى تالت ومتلت.. أنا مش بتعامل مع الصغيرين، بتعامل مع الناس الكبيرة ولكن للأسف غلط الصغار يقعوا فيه الكبار".

أحمد فلوكس يعتذر

بينما رد فلوكس من جديد معتذرًا حيث كتب : "أنا مش هارد على كلام أستاذ هانى شاكر، أستاذ هانى قامة كبيرة ولا يمكن أبدا أقول كلمه بعد كلامه، أنا وجهة نظرى كانت واضحة، حتى لو اضايق فله الحق وله كل الحب، وأرفض نهائى الظهور فى برنامج أستاذ وائل الإبراشى للرد على كلام نقيب الموسيقيين ولن أرد".


وتابع فلوكس خلال منشور عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "الموضوع بالنسبالى اتقفل وقدمت اعتذار، والأستاذ الكبير يقول ما يحلو له، وعلينا الصمت وعدم الرد، فلا كلام بعد الكبير سواء أخى الأكبر الدكتور أشرف ذكى، أو أخونا الأكبر قيمة ومقاما ونجومية وتاريخ الأستاذ هانى شاكر، الموضوع اتقفل ومش هاتكلم فيه تانى نهائى وبالنسبالى خلص، خلونا نشوف شغلنا".

تدخل أشرف زكي

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، طالب من هاني شاكر قبول اعتذاره نيابة عن أحمد فلوكس لـ هانى شاكر بعد الاساءة له.

اقرأ أيضًا: في أحدث ظهور لهما.. عمرو دياب يحمل دينا الشربيني (فيديو)

تفاصيل الواقعة

وكان فلوكس بث فيديو مباشر عبر حسابه بموقع فيس بوك عقب وفاة مصطفى حفناوي ظهر خلاله وهو منفعل، وهاجم نقيب الموسيقيين، لعدم اهتمامه باليوتيوبر مصطفى حفناوى حيث قال: "أبويا علمنى إن مغلطش فى حد كبير لكن أنا معرفش مصطفى حفناوي وأنا فى بلد تانية ومتابعه من 8 أيام ومحدش زاره غير تامر حسني، لأن تامر راجل وبقاله 7 أيام بيناشد حد أنه يتعالج".

وأضاف فلوكس: "بعد ما مات كله بيقول الله يرحمه.. بما فيهم الأستاذ هاني شاكر اللي قال أنا معرفوش بس قلبى وجعني"، مستنكرًا: "طب قلبك موجعكش وهو مش لاقى مستشفى تستقبله وهو عنده جلطة فى مخه"، كما وجه سؤال له قائلًا: "أستاذ هاني شاكر هو تامر حسني النقيب ولا أنت".

وتوفي اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي أول أمس الإثنين، بعد أيام من إصابته بجلطة في المخ، مع ترديد اتهامات للمستشفى بالتشخيص الخاطئ ومكوثه في غيبوبة تحت أجهزة التنفس لعدة أيام حتى وفاته.