الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

تردد قناة الأهلي الجديد لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم ضد سموحة

قناة الاهلي
قناة الاهلي

يستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، للعودة إلى منافسات المستطيل الأخضر، بعد غياب دام لأكثر من 4 أشهر، منذ أخر ظهور للمارد الأحمر، بعد أن توقفت منافسات كرة القدم على خلفية الإجراءات الاحترازية المتبعة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويعود الأهلي اليوم عبر صدام قوي، ضد نادي سموحة، في إطار اللقاءات الودية التي تجريها الفرق حاليًا استعدادًا لعودة منافسات مسابقة الدوري الممتاز في أغسطس المقبل، وخوض مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها سبتمبر المقبل.

ويواجه الأهلي ضد سموحة عصر اليوم الجمعة على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، قبل أن يخوض الفريق ودية ثانية يوم 28 يوليو المقبل ضد الجونة.

وفي السطور التالية يقدم لكم "الطريق" تردد قناة الأهلي الجديد عبر قمر النايل سات، لمتابعة المباريات الودية للفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء.

تردد قناة الأهلي الجديد لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم ضد سموحة

التردد: 12340 أفقى (H)

معدل الترميز: 27500

معامل الخطأ: ¾

 

التردد الجديد لقناة الأهلي بتقنية الـ HD

التردد: 11747 أفقى (V)

معدل الترميز: 27500

معامل الخطأ: ¾

تحت مسمى Al Ahly SD

اقرأ أيضًا: مدرب بيراميدز: الأهلي حسم اللقب بشكل كبير ونسعى لتحقيق للمركز الثاني

وتحرص قناة النادي الأهلي على تقديم أفضل خدمة لمشجعي المارد الأحمر في مصر والوطن العربي، وذلك من خلال بث مباشر لكافة مبارايات الفريق في الفترة المقبلة، وكان من المقرر أن تعرض القناة مباراة الأهلي اليوم كأول مخطط لها بعد عملية التطوير التي خضعت لها القناة بالكامل.

ولكن تأجلت إنطلاقة القناة في ثوبها الجديد إلى يوم الاثنين المقبل، تضامنًا مع شهداء القوات المسلحة، الذي راحوا ضحية الإرهاب الغاشم في منطقة بئر العبد بمحافظة سيناء.

ومن المفترض أن يستأنف الأهلي مشواره في الدوري المصري الممتاز بمواجهة نظيره إنبي، وذلك يوم 9 أغسطس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وذلك ضمن مؤجلات الجولة الـ 15 من عمر المسابقة، كأول لقاء رسمي للفريقين بعد فترة توقف طويلة للنشاط الرياضي في مصر؛ بسبب جائحة فيروس كورونا "كوفيد-19".