الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 10:33 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز ينافس الأهلي على ضم طاهر محمد طاهر.. وموقف مفاجئ من المقاولون

طاهر
طاهر

دخلت إدارة نادي بيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية في مفاوضات مع نظيرتها في نادي المقاولون العرب من أجل الحصول على خدمات طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتقدم بيراميدز بعرض مغري من أجل ضم طاهر محمد طاهر وهو ما قد يؤجل توقيعه للأهلي، خاصة وأن المقاولون يرغب ببيع اللاعب للنادي الذي سيتقدم بأكبر عرض مادي.

وتشهد الساعات المقبلة تطورات في صفقة انتقال طاهر إلى الأهلي خاصة أن عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون وافق على رحيل اللاعب.

المقاولون يطلب ٤٠ مليون جنيه مقابل انتقال طاهر محمد طاهر للأهلي



أكد محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، أنه جلس مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وتم مناقشة انتقال طاهر محمد طاهر للنادي الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس المقاولون العرب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "نعم تسير الأمور في الطريق الصحيح اللاعب رغبته اللعب للنادي الأهلي وننتظر رد محلس ادارة النادي الاهلي على الطلبات المالية الخاصة لانتقال اللاعب".

وأوضح: "طلبنا مبلغ ٤٠ مليون جنيه من أجل الموافقة على انتقال اللاعب، وهناك أيضا حديث عن دخول بعض لاعبي الأهلي في الصفقة، ولكن سوف نحسم هذا الامر خلال الساعات المقبلة".

وأتم صلاح حديثه: "الامر محسوم بالنسبة للاعب، هو رغبته الاهلي ولا يوجد مزايدة عليه من نادي اخر، هناك خطوة واحدة تفصل انتقاله هي موافقة الاهلي على طلباتنا المادية، وبعدها يتم انتقاله وهو لاعب اضافة كبيرة للنادي الاحمر وسنه صغير وبإمكانه اللعب لسنوات طويلة".

اقرأ أيضا: فيروس كورونا يهدد وليد أزارو