الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 01:31 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وفيق نصير: كارثة السفينة سونيون تهدد دول المنطقة وتحديدًا السعودية عاجلI رسالة أمريكية شديدة اللهجة لـ”إسرائيل” بشأن لبنان نقيب أطباء القاهرة تعلن المشاركة في المبادرة الرئاسية بداية وتدعو المجتمع المدنى لترسيخ مفهوم التكافل في أول يوم دراسة.. محافظ الغربية يتفقد مدرستي المنشاوي الإعدادية بنات والإصلاح الإبتدائية المشتركة «مصر» تطلق مبادرة ”مرجعية” لتوحيد بروتوكولات التشخيص والعلاج ضبط مهندس تعدى على سيدة بالسب وأحدث تلفيات بسيارتها بمدينة نصر «مصر» تتابع كبرى المشروعات المائية بتمويل ألماني انتظام الطلبة في 222 مدرسة تعمل بنظام الفترتين بالإسكندرية غيابات الأهلي أمام جورماهيا اليوم بدوري الأبطال بعد إعلان مشاركته في مسابقة مهرجان الجونة.. فيلم ”رفعت عيني للسما” ينافس في مهرجان شيكاغو رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتفقد محطات الصرف الصحي واصطفاف معدات الصيانة خطة أمنية لتأمين احتفال الأهلي بدرع الدوري باستاد القاهرة الليلة

عاجل/ متحدث الوزراء: استئناف مسابقة الدوري قرار الدولة

شعار الدوري
شعار الدوري

أكد نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن عودة النشاط الرياضي وخاصة استئناف مسابقة الدوري العام لكرة القدم هو قرار الدولة.

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء في مداخلة لبرنامج "على مسؤليتي" على قناة "صدى البلد": "رئيس الوزراء كان واضح وقرار اليوم هو عودة المسابقات الرياضية، وهذا قرار دولة ويأتي في مقدمتها دوري كرة القدم".

وأضاف: "سأقولها بشكل واضح عودة دوري كرة القدم المصري قرار دولة والدولة قررت عودة النشاط".

رئيس الوزراء يؤكد على عودة النشاط الرياضي واستئناف مسابقة الدوري

أعلن مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، إعادة فتح الأندية ومراكز الشباب بدءا من السبت المقبل 27 يونيو الجاري، بناء على الخطة الموضوعة من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وأكد مدبولي على إعادة فتح أبواب النوادي ومراكز الشباب بداية من يوم السبت المقبل، على أن تكون أقصى طاقة استعابية لها هي 25%.

وشدد رئيس مجلس الوزراء على عودة منافسات الدوري في موعدها الطبيعي، المقرر من قبل وزارة الرياضة.

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعلن عودة النشاط الرياضي 20 يونيو الجاري، تمهيدًا لعودة منافسات الدوري الممتاز 25 يوليو المقبل.

اقرأ أيضا: الأهلي يرد علي قرارات الحكومة في بيان رسمي