الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 06:36 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيروس كورونا يهدد وليد أزارو

ازارو
ازارو

كشفت تقارير صحفية سعودية عن وجود حالتين إيجابيتين لفيروس كورونا في فريق الاتفاق السعودي، والذي يحترف ضمن صفوفه وليد أزارو، المعار من النادي الأهلي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن اللاعبين هما عبد الله الصالح حارس الفريق، وماهر محمد لاعب المواليد، حيث مُنح على أثرها الثنائي إجازة مرضية.

وأضافت الصحيفة السعودية أن إدارة الاتفاق منحت الثلاثي علي الخيبري وحسين سالم وماجد النجراني إجازة بداعي مخالطة المصابين.

يذكر أن فريق الاتفاق عاد إلى التدريبات الجماعية بعد التوقف الذي شهدته الكرة السعودية في الفترة الماضية، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت "الرياضية" أن لاعبي الاتفاق خضعوا قبل دخولهم للتدريبات لفحص قياس الحرارة للتأكد من سلامتهم، وتم التأكد من نتائج فحوصات جميع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات.

عودة نشاط كرة القدم

أعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عودة التدرببات الجماعية للأندية بدءًا من ٢٠ يونيو الجاري، على أن يستكمل نشاط كرة القدم بدءًا من 25 يوليو المقبل.

وكشف وزير الرياضة عن تشكيل لجنة طبية للإشراف على جميع الأندية خلال الفترة المقبلة لضمان تطبيق جميع الإجراءات والاشتراطات من أجل عودة النشاط بشكل رسمي.

وقال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن وزير الرياضة أعطى الضوء الأخضر لاستئناف مسابقة الدوري، مشيرا إلى أن القرار النهائي يعود لاتحاد الكرة بعد الاجتماع مع الأندية.

اقرأ أيضا: عاجل| قرارات مجلس الوزراء اليوم| مصطفى مدبولي يؤكد على عودة النشاط الرياضي وإعادة فتح الأندية ومراكز الشباب

موضوعات متعلقة