الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 08:29 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سمية الخشاب: نيرة أشرف في قلوبنا وحقها مش هيروح.. وترقبوا عرض فيلم ”أوراق التاروت”

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تستعد النجمة سمية الخشاب لطرح فيلمها الجديد "أوراق التاروت"، حيث تجسد شخصية قارئة تاروت تتنبأ بأحداث تشويقية تقلب مسار القصة.


وقد إختارت سمية الخشاب اسم "نيرة" لشخصيتها في الفيلم، تكريمًا لروح نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة التي قتلت على يد صديقها، مؤكدة أن الفيلم يتناول قضايا الإغتصاب، خاصة إغتصاب الأطفال.


وفي تصريح خاص، أوضحت الخشاب أن قصة الفيلم غير تقليدية، وتقدم من خلاله نصائح للفتيات اللاتي يحتجن إلى الدعم في هذه القضايا.


وأعربت عن حماسها الكبير لهذا الدور المختلف في مسيرتها الفنية، متوقعة نجاحًا واسعًا للفيلم. وأضافت: "الفيلم قصته غير تقليدية، وأنا متحمسة لرؤية ردود فعل الجمهور.


وعلى صعيد آخر، تعاونت سمية الخشاب مع المنتج بلال صبري في أغنية "اركب على الموجة"، التي حققت نجاحًا كبيرًا، وحول صعوبات تصوير الكليب، قالت سمية: "واجهنا تحديات كبيرة، خاصة في العثور على فندق للتصوير خلال موسم الذروة في يوليو، لكننا تغلبنا على الصعوبات وخرجنا بكليب مميز.

الفيلم من إنتاج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، ويضم نخبة من النجوم المميزين في السينما منهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، محمد سليمان، ووائل متولي، وبوسي شاهين.


العمل خلف الكواليس يتضمن مهندس الديكور رمسيس سليم، ومنتج فني أحمد فاروق، وإخراج إبرام نشأت.


"أوراق التاروت" يُعيد سمية الخشاب إلى السينما بعد غياب دام 7 سنوات، حيث كان آخر أفلامها "الليلة الكبيرة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في 2015.

ويُنتظر أن يكون الفيلم من أكثر الأفلام المرتقبة في الموسم، حيث تتنوع أحداثه بين الإثارة والتشويق، مما يجعل الجمهور يترقب بفارغ الصبر موعد عرضه في صالات السينما.

موضوعات متعلقة