الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:59 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية

حسم الدوري للأهلي.. عبد الغني يستعيد ذكريات هدفه في شباك الزمالك

عبد الغني
عبد الغني

استعاد مجدي عبد الغني، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، ذكرياته مع تتويج القلعة الحمراء بدوري عام 1986.

ونشر عبد الغني فيديو لهدفه في شباك الزمالك، وعلق عليه: "‏زي النهارده سجلت هدف التعادل في مرمى الزمالك سنة 1986، واحتفلنا يومها بالتتويج بالدوري الممتاز للمرة التانية على التوالي، ذكريات لا تنسى".

عودة نشاط كرة القدم

أعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عودة التدرببات الجماعية للأندية بدءً من ٢٠ يونيو الجاري، على أن يستكمل نشاط كرة القدم بدءً من 25 يوليو المقبل.

وكشف وزير الرياضة عن تشكيل لجنة طبية للإشراف على جميع الأندية خلال الفترة المقبلة لضمان تطبيق جميع الاجراءات والاشتراطات من أجل عودة النشاط بشكل رسمي.

وقال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن وزير الرياضة أعطى الضوء الأخضر لاستئناف مسابقة الدوري، مشيرا إلى أن القرار النهائي يعود لاتحاد الكرة بعد الاجتماع مع الأندية.

نتائج اجتماعات اتحاد الكرة مع الأندية

عبر محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن سعادته البالغة بالجلسات التي عقدتها اللجنة مع أندية الدوري الممتاز والقسم الثاني لمناقشة بعض التعديلات في اللائحة الأساسية واستئناف مسابقة الدوري.

وأضاف فضل في تصريحات صحفية، أن اللجنة الخماسية سعيدة لما لمسته من تعاون وود بين أعضاء اللجنة ورؤساء ومندوبي أندية الجمعية العمومية.

وأشار فضل إلى أن الجميع قدم مقترحات رائعة للغاية سواء فيما يتعلق بعودة النشاط الرياضي واستئنافه وكذلك ما يتعلق باللائحة، موضحا أن المقترحات متوافقة إلى حد بعيد مع مقترحات اللجنة في النشاط واللائحة.

اقرأ أيضا: عاجل| اشتباه بإصابة رمضان صبحي وشريف إكرامي بفيروس كورونا