الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير: فخر الدين بن يوسف مطلوب في السعودية وتركيا

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

ذكرت تقارير صحفية تونسية أن الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف، لاعب النادي الإسماعيلي يمتلك عدة عروض من السعودية وأخرى من تركيا، تمهيدًا للرحيل عن صفوف الدراويش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال بن يوسف في تصريحاته لصحيفة "الصحافة" التونسية على هامش معسكر نسور قرطاج: "إنه يحترم عقده مع النادي الإسماعيلي، مشددًا على على أنه ينتظر تحديد مصير الدوري المصري من أجل إنهاء الموسم رفقة الدراويش".

وأضاف النجم التونسي: "انتظر عودة النشاط الرياضي في مصر، وعليه سأعقد جلسة مع مسئولي الإسماعيلي من أجل حسم مصير مع الفريق، ومناقشة العروض الجديدة التي وصلتني مؤخرًا".

اقرأ أيضًا: الزمالك يعقد ثاني جلسة لمناقشة قضية نادي القرن الأسبوع المقبل.. وننفرد بأسانيد الأبيض في شكواه للـ”كاف”

واختتمت الصحيفة: "فخر الدين بن يوسف لديه عروضًا من السعودية وتركيا، إلا أنه مجبر على احترام تعاقده مع الدراويش لحين عقد جلسة مع مسئولي الفريق ومناقشة العروض التي يمتلكها، وعلى أساسه سيتم حسم مصيره مع الفريق خلال المرحلة المقبلة".

وانضم فخر الدين بن يوسف إلى صفوف الدراويش في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، حيث شارك مع الفريق في عدة مباريات، نجح خلالها في إثبات نفسه كصفقة ناجحة للدراويش، حيث أحرز أربعة أهداف في ست مباريات شارك فيها مع الدروايش في الدوري الممتاز.