الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:43 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

الزمالك يعقد ثاني جلسة لمناقشة قضية نادي القرن الأسبوع المقبل.. وننفرد بأسانيد الأبيض في شكواه للـ”كاف”

الزمالك
الزمالك

يعقد مسئولو نادي الزمالك جلسة جديدة خلال الأسبوع المقبل بمقر النادي بميت عقبة؛ وذلك لمناقشة أزمة نادي القرن الإفريقي، والترتيب للشكوى التي سيتقدم بها مسئولو الأبيض خلال المرحلة المقبلة في الاتحاد الإفريقي لكرة القد "كاف"، والمحكمة الرياضية الدولية.

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن عن تشكيل لجنة مكونة من أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي، وإسماعيل يوسف، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، وبعض خبراء اللوائح والقوانين؛ وذلك لإعداد ملف سيتم على أساسه التقدم بشكوى رسمية لحصول ناي الزمالك على لقب نادي القرن الإفريقي بأخذه من الأهلي.

وكان مسئولو نادي الزمالك قد علقوا لافتة على أسوار النادي، حيث كتب عليها :"نادي الزمالك، نادي القرن الحقيقي، بالبطولات وليس بالمجاملات".

أسانيد الزمالك في شكواه لـ"كاف" في قضية نادي القرن

وينفرد "الطريق" بكشف أسانيد نادي الزمالك في شكواه التي سيقدمها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، حيث كشف مصدر مطلع حضر الاجتماع الأول الذي عقد بمقر نادي الزمالك قبل أيام، بأن نادي الزمالك سيعتمد في شكواه على عدم الإخطار الرسمي من "الكاف" باللائحة التي تم على أساسها اختيار نادي القرن الإفريقي.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن نادي الزمالك سيستند في شكواه التي سيقدمها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على أمر مهم، وهو خطأ وقع فيه الكاف بعدم إخطار الاتحادات المحلية بالقارة السمراء عام 1994 عن اللائحة التي سيتم على أساسها احتساب النقاط، مشيرًا إلى أنه كان من المفترض على "الكاف" أن يرسل اللائحة للاتحادات المحلية لإطلاع الأندية عليها، وهو ما لم يحدث؛ ما يشير إلى أن هناك شبهة في هذا الأمر.

اقرأ أيضًا: موقف عودة الدوري الممتاز وموعده.. أندية ترفض والجنايني يتوعد

وأشار إلى أن كل ما فعله الكاف وقتها هو نشر لائحة اختيار نادي القرن في "الكاف نيوز"؛ موضحًا أنها ليست وسيلة إخطار رسمية، فمن الممكن أن يراه نادٍ ولا يراه الآخر".

واختتم المصدر: "مسئولو نادي الزمالك سيتقدموا بشكوى رسمية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أولًا، وعلى أساسه سيتم تحديد المسارات الأخرى التي سيتحرك فيها الزمالك سواء الاتحاد الدولي أو المحكمة الرياضية الدولية، بناءً على رد الكاف".

موضوعات متعلقة