الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 01:40 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
توقعات بخفض الفيدرالي الأمريكي 100 نقطة.. تعرف على التوقيت وفيق نصير: كارثة السفينة سونيون تهدد دول المنطقة وتحديدًا السعودية عاجلI رسالة أمريكية شديدة اللهجة لـ”إسرائيل” بشأن لبنان بالتزامن مع بدء الدراسة.. مصدر بالتعليم ينفي منع الاختلاط في الجامعات نقيب أطباء القاهرة تعلن المشاركة في المبادرة الرئاسية بداية وتدعو المجتمع المدنى لترسيخ مفهوم التكافل في أول يوم دراسة.. محافظ الغربية يتفقد مدرستي المنشاوي الإعدادية بنات والإصلاح الإبتدائية المشتركة «مصر» تطلق مبادرة ”مرجعية” لتوحيد بروتوكولات التشخيص والعلاج ضبط مهندس تعدى على سيدة بالسب وأحدث تلفيات بسيارتها بمدينة نصر «مصر» تتابع كبرى المشروعات المائية بتمويل ألماني انتظام الطلبة في 222 مدرسة تعمل بنظام الفترتين بالإسكندرية غيابات الأهلي أمام جورماهيا اليوم بدوري الأبطال بعد إعلان مشاركته في مسابقة مهرجان الجونة.. فيلم ”رفعت عيني للسما” ينافس في مهرجان شيكاغو

مرتضى منصور: تبرعت للزمالك بـ16 مليون جنيه.. وانجازاتي تحققت بعد صيام 28 سنة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه تبرع للنادي بمبلغ 16 مليون جنيه، منذ شهرين.

وقال منصور، خلال مداخلة هاتفية على قناة "الزمالك": "من شهرين تبرعت لنادي الزمالك بـ 16 مليون جنية، وصلنا نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز، وحصلنا على الدوري والكأس من 28 سنة لم نفوز به".

وأضاف: "فوزنا بكأس مصر 5 مرات متتالية، وتحصلنا على لقب كونفدرالية والسوبر المصري السعودي، وحققنا السوبر الأفريقي والمصري".

وتابع: "نحن في نادي الزمالك، قضيتنا الأساسية هي قضية نادي القرن".

وواصل: "سنرسل مذكرة لوزير الشباب والرياضة، نطالب فيها بإلغاء الموسم الحالي من الدوري، واعتباره كأن لم يكن، بدء الموسم الجديد في سبتمبر".

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور لشوبير: ”رجع الـ400 ألف ريال اللي أخدتهم من تركي آل الشيخ”

وأكمل: "أرفض تتويج الأهلي بالدوري إذا تم إلغاءه، ونطلب تطبيق اللائحة مثل ما حدث من قبل في الدوريات السابقة وتم الغاء الدوري".