الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنانة شهيرة لـ”الطريق: أحمد زكي كان سيرفض تجسيد حياته لهذا السبب

شهيرة
شهيرة

من ضمن النساء اللاتي أثرن في حياة أحمد زكي، حيث جمعتهما علاقة صداقة قوية، خاصة أنهما من نفس البلد الشرقية، فكانت بمثابة أخت له، حيث بدأت الصداقة بينهما منذ سنوات الدراسة بمعهد الفنون المسرحية وامتدت لسنوات طويلة، إنها الفنانة الكبيرة شهيرة.

وحرص "الطريق" على التواصل مع الفنانة شهيرة لمعرفة رأيها في تجسيد حياة الراحل أحمد زكي في مسلسل تلفزيوني.

 

عاشت شهيرة مع الفنان أحمد زكي لحظات صعبة وأخرى حلوة ومليئة بالنجاح وكانت بالنسبة له الأخت والصديقة المخلصة التى يلجأ إليها في كل شىء، وتعاونا في بعض العروض المسرحية بقصر ثقافة الزقازيق، وسبقته هي بالحضور للقاهرة، وما إن حضر حتى ساندته وتحدثت للمخرجين عنه، ودائما ما كان أحمد زكي حريصا على ذكر دور شهيرة في حياته وكيف ساندته.

 

أسرار أحمد زكي

وفي البداية، تحدثت شهيرة عن مدى قربها من أحمد زكي حيث قالت: "أنا رفيقة عمره"، مؤكدة أنها كانت على علاقة وطيدة به وبمثابة أخت له، وتعرف كثير من الأسرار عنه التي لا يعلم عنها أحدا شيء.

وعن رأيها في تجسيد حياة أحمد زكي في عمل درامي قالت إنه من الصعب تناول عمل درامي 30 حلقة لحياة أحمد زكي، والتي بالرغم من أنها مليئة بالتفاصيل لكن لا أحد يعرف عنها شيء، موضحة: "كل التفاصيل اللي ممكن تعمل دراما في حياة أحمد زكي مش كل الناس عرفاها".

وأضافت شهيرة: لو أحمد زكي على قيد الحياة كان سيرفض أن يقدم أحد حياته، مشيرة إلى أنه كان شديد الخصوصية وكان يرفض أن يطلع أحد على حياته الخاصة، والتي لا يعلم عنها سوى ثلاثة أو أربع اشخاص، وليس كل شيء لأنه كان لا يبوح بكل أموره الخاصة.

اقرأ أيضًا: بشير الديك يكشف لـ”الطريق” تفاصيل تعاقده على كتابة ”الإمبراطور” ورأيه في محمد رمضان

 

تفاصيل في حياة أحمد زكي

وتابعت شهيرة: "المسألة ليست مسألة دور يقدم ولكن ورق هيكتب والذي من المفترض أن يتناول تفاصيل حياته والذي لا يعلم عنها احد شيء، لأن حياته مليئة بالتفاصيل مضيفة: "انا اعرف تفاصيل كتير عن حياته لا أستطيع أن أبوح بها".

 

وعن رأيها في محمد رمضان قالت إنه فنان موهوب ويستطيع ان يجسد الدور لكن المهم كيفية استحضار روح أحمد زكي.