الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الجمعية العمومية للنقض تقر جدول أعمالها وتوافق على تفويض رئيسها (صور)

 المستشار عبد الله عصر رئيس مجلس القضاء الأعلى
المستشار عبد الله عصر رئيس مجلس القضاء الأعلى

كشف  المستشار محمد رضا حسین نائب رئيس محكمة النقض مستشار رئيس المحكمة للعلاقات العامة والإعلام، أن الجمعية العمومية لمحكمة النقض أقرت جدول أعمالها ووافقت على تفويض رئيسها، وذلك بعد انعقادها اليوم برئاسة المستشار عبد الله عصر رئيس المحكمة رئيس مجلس القضاء الأعلى.

 

وقال المستشار رضا إن الجمعية انعقدت بالبهو الرئيسي بدار القضاء العالي الذي تم إعداده مع مراعاة كافة التدابير الاحترازية المقررة من قبل وزارة الصحة وإتباعها قرارات رئيس مجلس الوزراء.

 

وأضاف بيان المحكمة، أن الجمعية العمومية للمحكمة بدأت بكلمة لرئيسها المستشار عبدالله عصر،  حيث رحب بالحاضرين من الأعضاء واستعرض ما قامت به المحكمة من إنجازات طوال العام القضائي.

كما تم اختيار عدد جديد من بین قضاة الاستئناف والنيابة العامة بالاقتراع السري للعمل قضاة بمحكمة النقض وانتهت الجمعية إلى تفويض المستشار رئيس المحكمة في إدارة شئونها المدة القادمة.

وقدم المستشار محمد عبد المحسن نائب رئيس محكمة النقض - رئيس نادي قضاة مصر، درع نادي القضاة تكريما لرئيس المحكمة.

وحضر الاجتماع المستشار طه قاسم النائب الأول لرئيس المحكمة والمستشار حسين الصعيدى النائب الثاني لرئيس المحكمة والمستشارين محمود مسعود مدير نيابة النقض وحسني عبد اللطيف رئيس المكتب الفني لمحكمة النقض وأشرف مسعد المستشار الفني الرئيس المحكمة وقيادات المحكمة.