الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس متهمة جديدة في قضية تصوير الأفلام الإباحية بالجيزة

حبس متهمة
حبس متهمة

قررت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الثلاثاء، 16 يونيو2020، حبس متهمة جديدة فى واقعة ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للأداب 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتصويرها وبيعها لمواقع أجنبية عبر التواصل الاجتماعى "فيسبوك" مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وطلبت النيابة العامة بالجيزة، تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

اقرأ أيضًا: الداخلية تضبط 90 شخصًا لمخالفتهم أعمال البناء بالمحافظات

المتهم الرئيسى

نجحت مباحث آداب الجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مدير الأمن، فى القبض على المتهم الرئيسى وآخر معه ‘لا أن المتهمة زوجة الأول ظلت هاربة، وبإجراء التحريات تم تحديد مكانها بمعرفة الإدارة العامة للآداب وأمكن ضبطها بأحد الفنادق بشارع الهرم بالجيزة بالاشتراك مع أمن الجيزة ومباحث الهرم، حيث ضبط بحوزتها أجهزة تصوير ولاب توب وهاتف محمول، وبتفيشها ضبط معها على كمية من الحشيش المخدر وسجاير ملفوفة معدة للتعاطي.

وبفحص الأجهزة بمعرفة النيابة العامة بالجيزة، تم مشاهده مئات من الأفلام الاباحية لشخصها ولباقي أعضاء التشكيل السابق ضبطه بمعرفه مباحث آداب الجيزة.

رامو مزاجو

تحقيقات مباحث الأداب 

كشفت التحقيقات الأولية لرجال مباحث الجيزة، أن المتهم "ر.م" وزوجته "ج"، وآخرين شكلوا شبكة دعارة تقوم على تصوير الأفلام الإباحية، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى"فيسبوك"، وأنهما تواصلا مع بعض المواقع الإباحية فى خارج مصر، وباعوا لهم الفيديوهات مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وأضافت تحقيقات رجال مباحث الآداب، أن المتهمين الرئيسيين فى الواقعة، استدرجا الفتيات والرجال من على موقع "فيس بوك" للمشاركة فى تصوير الأفلام الجنسية.

"فيسبوك" يسقطهم

سقوط المتهمين عن طريق فيديو انتشرعبر مواقع التواصل "فيسبوك" لرجل وزوجته، وبتتبع الفيديو تم التوصل لهوية المتهمين، وتم ضبطهما، وبمناقشتهم اعترفا بنشاطهما.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات فيه.