الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور: قناة الزمالك تتحلى بالأدب والاحترام وسأقيم دعوى لإيقاف فضائية الأهلي

قناة الاهلي
قناة الاهلي

رد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على القرارت الأخيرة التي أصدرها المجلس الأعلى للإعلام اليوم، على خلفية المشاحنات والخلافات التي دارت في الأيام الأخيرة بين قناتي الأهلي والزمالك.

وقال مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة "الزمالك الفضائية"، لمقدمه طارق يحيى:" هناك فيلم كوميدي تم عرضه على قناة النادي الأهلي أول أمس، لقد قاموا بشكوتي وحتى الآن لم أرد.. وعن بيان المجلس الأعلى للإعلام الذي أصدره اليوم، أنصحهم بشاهدة الفيديوهات ومراجعتها، لا يوجد غلطة واحدة لنادي الزمالك، أو مرتضى منصور كله أدب واحترام".

وأضاف رئيس الزمالك:" أما إذا شاهدوا قناة النادي الأهلي -جايبين سكسكة تقل أدبها- والتي استضافت بعض الأشخاص خصيصًا من أجل سبي".

وواصل:" اعتذر ممثلي الناد الأهلي عن التجاوزات التي قام بها الضيف.. وشريف فؤاد، المتحدث الإعلامي باسم النادي أعترف أنها جريمة في حق الأهلي.. وسوف اتقدم بشكوى في هذه القضية".

اقرأ ايضًا: عاجل| رئيس لجنة الحكام يعلن إصابات كورونا في التحكيم

وأردف:" أنا متقبل بيان المجلس الأعلى للإعلام ومخلي بالي، أنا رجل قانون، أتحدث بالقانون، سوف أفهم محمود الخطيب، رئيس النادي، الجريمة التي فعلها مستشار الأهلي السابق، محمد عثمان، للأسف الشديد فقد أدان مجلس إدارة الأهلي".

واختتم:" البيان الذي صدر أحترمه ولكن سأرفع دعوى بإيقاف ترخيص قناة الأهلي، لأنه استأجر من يتحدث عن أصغر مؤلف قانون في مصر، لديه ألاف الطباعات في كل بيت".