الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعنيف وإهانة.. جدل كبير بسبب مشهد لمريم الخشت في مسلسل ”ليه لأ” (فيديو)

مريم الخشت
مريم الخشت

يواصل مسلسل "ليه لأ" للفنانة أمينة خليل، تحقيق نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحظي مشهد للفنانة مريم الخشت، والتي تقدم دور "رضوى" في مسلسل "ليه لأ"، بإشادة كبيرة من قِبل رواد الشبكات الاجتماعية.

وتظهر "رضوى" (مريم الخشت) وهي تتعرض للإهانة من قِبل خطيبها "خالد" والذي يهددها بإلغاء حفل زفافهما المحدد موعده بسبب أنها دعت "عليا" (أمينة خليل) دون استئذانه.

اقرأ أيضا| مسلسل ”ليه لأ”.. هجوم على أمينة خليل بسبب ”دينا مراجيح وجو” (فيديو)

وأثنى رواد مواقع التواصل بأداء مريم الخشت في المشهد، بينما استنكر الجميع تلك الحالة التي يمكن أن تصل لها فتاة بإن تسمح لرجل أن يُعنفها ويُهددها ويُهين كرامتها بسبب وقوعها في حبه.

وقال أحد متداولوا الفيديو: "المشهد ده عظيم ومتعملش قبل كده! هو الحب ممكن يخلي البنت ضعيفة للدرجة دي ومعندهاش كرامة؟ أنا مبهور من أداء مريم الخشت.. براڤو"، وآخر: "متسمحوش لحد يتحكم فيكم كده، متسمحوش تبقوا ضعفاء متخافوش تخرجوا من الحتة دي، بالعكس الوحش كله هيحصل وأنتم هناك".

وتعرضت الفنانة أمينة خليل، ومسلسلها الجديد "ليه لأ"، لموجة هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد ظهور كل من "دينا مراجيح وجو" في مشهد من المسلسل.

"دينا مراجيح" فتاة شعبية، اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال فيديوهات كانت تقدمها مع شاب يُدعى "يوسف جو"، تظهر فيها حبها له في مشاهد ساخرة كوميدية.

وهاجم الجمهور صناع المسلسل وأمينة خليل، لمنحهم فرصة الظهور في عمل فني لثنائي من عديمي الموهبة جاءت شهرتهما بسبب تقديمهم فيديوهات دون المستوى عبر السوشيال ميديا، في ظل وجود العديد من الممثلين الشباب الذين يسعون جاهدين لنيل فرصة حقيقية.