الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 02:28 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تضع حجر الأساس لموقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه نبأ عاجل من الرئيس الفنزويلي لـ”مواطنيه” في لبنان توقعات بخفض الفيدرالي الأمريكي 100 نقطة.. تعرف على التوقيت وفيق نصير: كارثة السفينة سونيون تهدد دول المنطقة وتحديدًا السعودية هيئة الطيران المدني السعودي تستضيف جلسة افتراضية عن تطوير مهارات الشباب عاجلI رسالة أمريكية شديدة اللهجة لـ”إسرائيل” بشأن لبنان بالتزامن مع بدء الدراسة.. مصدر بالتعليم ينفي منع الاختلاط في الجامعات نقيب أطباء القاهرة تعلن المشاركة في المبادرة الرئاسية بداية وتدعو المجتمع المدنى لترسيخ مفهوم التكافل في أول يوم دراسة.. محافظ الغربية يتفقد مدرستي المنشاوي الإعدادية بنات والإصلاح الإبتدائية المشتركة «مصر» تطلق مبادرة ”مرجعية” لتوحيد بروتوكولات التشخيص والعلاج ضبط مهندس تعدى على سيدة بالسب وأحدث تلفيات بسيارتها بمدينة نصر «مصر» تتابع كبرى المشروعات المائية بتمويل ألماني

أنغام تهنئ محمد الشونوبي ومديرة أعمالها على عقد القران بطريقتها الخاصة (صورة)

أنغام
أنغام

احتفل الفنان محمد الشرنوبى، اليوم، بعقد قرانه على راندا رياض مديرة أعمال النجمة أنغام، في منزل عائلة العروس، واقتصر الحفل على حضور الأسرتين فقط، ومن المقرر الاحتفال بحفل الزفاف بعد انتهاء أزمة كورونا لرغبة كل منهما في إقامة حفل ضخم.

وحرصت النجمة أنغام على تهنئة محمد الشرنوبي ومديرة أعمالها على عقد قرانهما، الذي أقيم اليوم الأربعاء، في جو عائلي، دون معازيم بسبب إنتشار فيروس كورونا.

ونشرت أنغام صورة للعروسين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "مبروك ميرو مبروك لحبيبة قلبي وأختي وحبيبي المحترم راندا رياض ومحمد الشرنوبي، ربنا يسعدكم ويحفظكم يا حبايب قلبي وروحي".

اقرأ أيضا.. بسبب كورونا.. عقد قران محمد الشونوبي وراندا رياض بدون ”معازيم” (صور)

يذكر أنه أعلن الفنان محمد الشرنوبي، عن عقد قرانه، اليوم الأربعاء، على خطيبته راندا رياض، في جو عائلي بدون معازيم، طبقاً للإجراءات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ونشر محمد الشرنوبي صور من عقد قرانه على راندا رياض، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلاً: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي و حبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله و يخليكي ليا دايماً".