الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تعبانة جدا”.. ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالة والدتها الصحية

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها، موضحة أن حالتها غير مستقرة، ومازالت في العناية المركزة، وذلك من من خلال منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".


ونشرت أميرة مختار بعض الصور للطاقم الطبي من داخل مستشفى الاسماعيلية التى تتلقى فيها الفنانة رجاء الجداوى العلاج، وعلقت: "بالرغم من إن أمي لسة تعبانة جدا وما زالت في الرعاية إلا أن كل التقدير والشكر والعرفان بالجميل لكم جميعا على كل المجهود المبذول لأمي وكل المرضى".

 

وتابعت أميرة مختار: "ربنا يبارك فيكم جميعا حقيقي.. أمي بتدعي لكم جميعا ويارب يتمم شفاها على خير ويشفي كل مريض ويرفع عنها وعنهم هذا المرض الشرس ويحميكم منه جميعًا".

وكتبت أميرة في منشور آخر: "لا الله الا الله .....وسبحان الله وبحمده... وسبحان الله العظيم ....سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر.. ...ولا حول والا قوه الا بالله العلي العظيم يارب يارب يارب اشفي امي يارب واشفي كل مريض وارفع عنا الوباء والبلاء عن الكون برحمتك يا ارحم الراحمين وأكرم الأكرمين".

اقرأ أيضًا: من جديد.. قضية نسب أخرى تواجه الفنان أحمد الفيشاوي (فيديو)

 

وقبل يومين كانت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي قد استقرت بعد حقنها ببلازما المتعافين من فيروس كورونا، حيث أوضح مصدر طبي من داخل مستشفى العزل، أن درجة حرارتها انخفضت إلى 37 درجة، مبينًت إلى أنها ستخضع لإجراء مسحة في التوقيت المحدد للتأكد من تمام شفائها.