الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صفعة وبلاغ كاذب.. القصة الكاملة لخناقة أحمد عز وشقيقة زينة في العلمين

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

أصدرت المحكمة اليوم الثلاثاء، قرار ببراءة الفنان أحمد عز،​ من قضية العلمين الذي اتُهم فيها بالاعتداء على أخت الممثلة المصرية زينة.

وأعلن أشرف عبد العزيز محامي أحمد عز، عن براءة الفنان، في قضية العلمين الخاصة بإعتدائه على شقيقة الفنانة زينة.

وكتب محامي أحمد عز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مبروك أحمد عز الإنصاف والبراءة في قضية جنح العلمين الحمد الله".

يذكر أنه كانت نيابة برج العرب بالإسكندرية، استمعت في وقت سابق إلى أقوال الفنان أحمد عز في واقعة المشاجرة التي وقعت بينه وبين شقيقة الفنانة زينة داخل أحد الفنادق بمدينة العلمين.

اقرأ أيضا.. براءة أحمد عز في قضية العلمين وضرب شقيقة زينة

وخلال تحقيقات النيابة اتهم "عز"، شقيقة الفنانة زينة وتدعى "ياسمين رضا" بالاعتداء عليه بشكل مفاجئ وبدون أي مقدمات سابقة، وبصحبتها شخص لا يعرف اسمه تعرض له بالسباب أمام جميع الموجودين بالفندق.

واتهم "عز"، شقيقة الفنانة زينة بالبلاغ الكاذب ضده لتحريرها محضرا اتهمته فيه بالاعتداء عليها، مشيرا إلى أنه لا يوجد ما يؤكد صحة هذا الاعتداء من الشهود والعاملين في الفندق، واستمعت النيابة إلى أقوال ثلاثة أشخاص من شهود الواقعة كما تحفظت على تسجيلات كاميرات المراقبة وتسجيل صوتي تسلمته من "عز".

وأشار أحد شهود العيان إلى أن الواقعة بدأت عندما شاهد أحمد عز أحد نجليه في بهو الفندق فحاول الحديث معه، قبل أن تلاحظ شقيقة الفنانة زينة ذلك وتقوم بصفعه أمام الجميع.

وكانت القصة بدأت حينما تواجد أحمد عز بالصدفة هو وزينة وشقيقتها في مطعم بالعلمين، من ثم فوجئ بتقدم شقيقة زينه تجاهه، وقامت بصفعه على وجهه، الأمر الذي جعل عز يقوم بتحرير محضر بالواقعة، ووقتها لم يكن هناك تأكيد على ماحدث، وتضاربت الأراء حول الأمر.
ولكن بعد المشاجرة بفترة تم تسريب فيديو من كاميرات الفندق، وأوضح الفيديو حقيقة اعتداء شقيقة زينه على عز، وهو مايتنافي مع المحضر الذي حررته الأخيرة ضد أحمد عز بالاعتداء عليها.

كما أظهر الفيديو في الخلفية وجود امرأة بصحبة طفلين صغيرين، قيل إنها الفنانة زينة وتوءمها، دون أن يتسنى لأحد التأكد من ذلك، نظرا لعدم ظهور وجوههم بشكل واضح.