الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:19 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير: هدف الزمالك يقترب من الترجي التونسي

غيلان الشعلالي
غيلان الشعلالي

ذكرت تقارير صحفية تونسية اليوم الثلاثاء، أن غيلان الشعلالي، لاعب مالاتيا سبور التركي، قريب جدًا من العودة إلى صفوف الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كان مسئولو نادي الزمالك فتحوا خطًا من المفاوضات خلال الأيام القليلة الماضية مع الشعلالي تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد فسخ اللاعب لتعاقده مع فريق مالاتيا سبور التركي قبل أسابيع.

ورحب الشعلالي بالتفاوض مع نادي الزمالك، لكن بعد حل أزمته مع الفريق التركي.

اقرأ أيضًا: الدوري الإنجليزي.. ميدو: جامعة الدول العربية ستدير البريميرليج قريبا

وأفادت صحيفة "الشروق" التونسية في تقرير لها، بأن إدارة نادي الترجي التونسي اقتربت من الاتفاق مع الشعلالي تمهيدًا لانتقاله للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويدرس مسئولو نادي الزمالك إمكانية ضم الشعلالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتعويض رحيل فرجاني ساسي المحتمل عن صفوف الأبيض، وذلك بعد تلقيه عدة عروض للاحتراف الخارجي في الخليج وأوروبا.

وتواصل الأندية المصرية الالتزام بتدريباتها في الحجر المنزلي، وذلك استعدادًا لاسئتناف النشاط الرياضي من جديد خلال الأيام المقبلة.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء قد أعطى الأندية المصرية الضوء الأخضر على بدء العودة للتدريبات الجماعية منتصف يونيو الجاري، على أن تستأنف مباريات الدوري الممتاز منتصف يوليو المقبل.