الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”دخل المستشفى على رجليه”.. التصريحات الكاملة لعائلة الراحل حسن حسني في أول ظهور (فيديو)

حسن حسني
حسن حسني

عرض برنامج "الجمعة في مصر" مساء أمس حلقة خاصة من منزل الفنان الراحل حسن حسني، تكريمًا له ولمعرفة المزيد حول لحظاته الأخيرة ووصيته بالحديث مع ابنائه.

وحل نجل ونجلة الفنان الراحل حسن حسني ضيوف الحلقة، وفيها تحدثوا عن اللحظات الأخيرة له قبل موته ورأيهم في عدم حضور الفنانين في الجنازة، وغيرها.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز تصريحات عائلة الفنان الراحل حسن حسني ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع عبر شاشة mbc مصر الفضائية.

وقال هشام نجل الراحل حسن حسني إن والده لم يعاني من مرض القلب طيلة حياته ولم يكن يعاني سوى من مرض السكر فقط بالرغم من وفاته بأزمة قلبية.

وأضاف نجل الراحل حسن حسني خلال لقائه التلفزيوني مع الإعلامية ياسمين سعيد: "بابا دخل المستشفى وهو واقف علي رجليه وطلب الدكتور إجراء إشاعات وكشفت عن وجود جلطة، وأجرى له الدكاترة عملية قسطرة وتوفاه الله".

وكان رده عن عدم حضور الفنانين الجنازة والدفن، قال: "الوفاة حصلت 3 الفجر وكل الإجراءات حصلت سريعًا نظرًا للظروف التي تمر بها البلد بسبب فيروس كورونا.. ومفيش صلاة لذلك قررنا الدفن سريعًا.. فإكرام الميت دفنه".

وتابع نجل الراحل حسن حسني كلامه موضحًا أن الدفن تم قبل الظهر ولم يكن هناك وقت كافي لإخطار الفنانين، موضحا: "إحنا في ظرف استثنائي.. والوضع من المفترض ألا يضايق أحد".

وكشف ابن الراحل حسن حسني لأول مرة خلال الحلقة عن مكالمات الفنانين له للتقديم العزاء واستقبالهم صدمة خبر وفاة حسن حسني بالبكاء وأبرزهم الفنان محمد هنيدي وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز ومحمد سعد، مضيفًا: "كلهم زي إخواتنا ووالدي كان يعتبرهم أولاده لكنها ظروف استثنائية".

كما كشفت فاطمة ابنة الفنان الراحل حسن حسني لأول مرة عن اللحظات الأخيرة في حياته قبل وفاته في الحلقة التي تأتي بعنوان "حب حسن حسني".

حيث قالت فاطمة إن الراحل حسن حسني كان يعاني من وعكة صحية منذ مساء الأربعاء، وكانت الأعراض عبارة عن مغص في المعدة ولم تكن هناك أعراض لإصابته بجلطة، وأنها أحضرت طبيبًا وأخبرهم بضروره دخوله المستشفى.

اقرأ أيضًا: بعد ظهورها بفستان الزفاف.. إنعام سالوسة تتصدر تريند جوجل (صور)

وأضافت فاطمة حسن حسني في حوارها التلفزيوني: "قبل دخوله العملية كان يتواصل معي ولم تكن الحالة حرجة، وكان بيهزر معايا وإحنا في الطوارئ وبيقولي أوعي يجيلي كورونا من الناس اللي هنا هاتي لي بسرعة كمامة".

واختتمت كلامها: "قاللي انتي جيباني المستشفي ليه أنا كويس"، مؤكدة أن الفنان حسن حسني لم يكن يعاني من مشكلات صحية في القلب ولم يصب بأي جلطة من قبل.