الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 09:43 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم جامعة دمنهور تشارك في مبادرة جول الرياضية بالعاصمة الإدارية حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص

تركيا ترسل دفعة جديدة من الميليشيات المسلحة إلى ليبيا

ميليشيات أردوغان في ليبيا
ميليشيات أردوغان في ليبيا

يواصل الديكتاتور العثماني رجب طيب أردوغان أهدافه الشيطانية في ليبيا لتحقيق أطماعه، وهو ما ظهر من خلال إرسال المرتزقة والميليشيات لفرض سيطرته على خيرات البلد.

وحرصت الحكومة التركية على إرسال دفعة جديدة من المرتزقة والتي تضم 400 مقاتل من الفصائل السورية المعروفة بولائها لتركيا، للمشاركة في المعارك التي تشن ضد الجيش الليبي.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن إجمالي المرتزقة الذي تم إرسالهم إلى ليبيا بمساعدة تركيا بلغ 11600 مقاتل.

اقرأ أيضا: عاجل| اشتباكات عنيفة بين الجيش الليبي وميليشيا تركيا جنوب طرابلس

وأوضح المرصد السوري، أن عدد المجندين الذي وصلوا إلى المعسكرات التركية، ويتلقون التدريب بلغ نحو 2500، كما تم إرسال 11 رحلة طيران عسكرية تركية ما بين إسطنبول ومصراتة خلال التسع أيام الأخيرة.

في المقابل، أكد مركز الرادارات الإيطالي، أن آخر الرحلات التي تم تتبعها، لطائرة لوكهيد المغادرة من إسطنبول إلى منطقة مدار الطيران بطرابلس، وخاصة في مطار مصراتة.

اقرأ أيضا: موقع إيطالي يكشف وصول طائرتين تركيتين إلى ليبيا

وأكد المرصد أنه تتبع ورصد ما لا يقل عن 11 رحلة مماثلة لتلك الطائرات التركية العسكرية خلال الأيام التسعة الأخيرة، منها رحلتان على الأقل وصلتا مصراتة منذ يوم الجمعة الماضي.