الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 05:21 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي”

آل الشيخ يواصل إهانة سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي: معندكش كرامة ومش متربي

محمد سراج الدين
محمد سراج الدين

واصل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية حربه الكلامية ضد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والتي بدأها المستشار السعودي بنعته بلقب "الهلفوت"، بعدما رد عليه الثاني بأنه فيروس يجب على الدولة أن تتدخل لبتره مبكرًا.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا:" أرجع أسأل هو أنت مين عشان أكسر عينك؟.. مالكش أي قيمة.. بعدين إذا أنا بحب الشو "على كلامك"، على الأقل بدفع حق الشو اللي بعمله".

وأضاف:" مش زيك بابي ومامي، وفي الآخر ناجح بفلوسي أنا ودعمي أنا؟!.. متعملش فيها راجل، وبتاع كرامة وأنت اساسًا الكرامة دي متعرفهاش إلا في بوست فيس".

وتابع:" أنا مش حشتم في أبوك المحترم اللي للاسف معرفش يربيك، ولا أجيب سيرة أرض الطوب الرملي في الواحة في مدينة نصر، وبقية الأراضي والشيك بـ١٠ مليون جنيه بدون رصيد، لأن كده حيزعل منك بابي".

اقرأ ايضًا: بعدما وصفه تركي آل الشيخ بالهلفوت.. من هو محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي؟

بعد وصفه بـ”الهلفوت” عضو مجلس الأهلي يرد على تركي آل الشيخ: إنت مش كاسر عيني

وواصل:" لو عندك كرامة ياأبو كرامة يا أهبل كنت اتصرفت، وأنا مرتين أرمي الاستقالة في وشك ومتقبلوهاش.. واستقالة بين السطور فيها أنه ميشرفنيش أكون رئيس للنادي الأهلي العظيم اللي بحبه، وبحب جمهوره وفيه هلفوت في مجلس الإدارة زيك.. بتاع بابي ومامي.. دي آخر مرة أنزل لمستواك وأرد عليك ببوست.. فاهمني".