الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنانون يتضامنون مع شيكابالا: كل التقدير والاحترام لك ولأسرتك

شيكابالا
شيكابالا

تعرض نجم نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، لحملة هجوم من قِبل بعض جمهور النادي الأهلي، وذلك بعدما نشر عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، صورة لزوجته وابنه معلقًا عليها "عيد سعيد"، ولكنه أخفى وجه نجله.

وحرص عدد من نجوم الفن على أن يتضامنوا مع نجم نادي الزمالك شيكابالا، ويرصد موقع "الطريق" الفنانين الذين تضامنوا مع شيكابالا وأعربوا عن رفضهم التنمر الذي يتعرّض له:-

أحمد العوضي

الفنان أحمد العوضي أعلن تضامنه مع النجم محمود عبدالرازق شيكابالا، قائلاً عبر حسابه على "فيسبوك": "أنا أهلاوي ومتعصب كمان، لكن أنت ممكن تعبر عن استيائك من لاعب دون التجريح فيه وقلة الأدب دي.. متضامن مع شيكابالا".

عمرو محمود ياسين

كما علق السناريست عمرو محمود ياسين، على أزمة شيكابالا، قائلاً عبر "فيسبوك": "شيكابالا.. كل الدعم والتقدير والاحترام لك ولأسرتك، ومحدش يجي يقولي أصله بيشتم في جمهور الأهلي، أنا أهلاوي بحب النادي بتاعي وبعشقه أكيد، لكن ما يحدث لشيكابالا هو أمر لا يمكن أن يقبله أي إنسان عنده ذرة ضمير أو إنسانية.. بعد قراءة بعض التعليقات.. يا إخوانا الموضوع مش أهلي وزمالك.. الموضوع موضوع إن في ناس عايزة تتقي ربنا، الخوض في الأعراض والتنمر على الناس في شكلها ولونها كارثة مجتمعية.. أهلي وزمالك إيه اللي بتكلموني فيها".

اقرأ أيضا| بعد التنمر عليه.. الجمهور يدعم الفنان رامي جمال

محمد علي رزق

وأعرب الفنان محمد علي رزق، عن استيائه من تصرفات الجمهور، قائلاً: "الإهانة إللي في شرف شيكابالا ومن قبله متعب ومن قبلهم لاعيبة كتير، حاجة في منتهى القذارة.. نتريق ونتشقلب في الكورة زي ما إحنا عاوزين غير كده لأ".

نبيل الحلفاوي

رغم انتماء الفنان نبيل الحلفاوي، لنادي الأهلي، إلا أنه تضامن مع شيكابالا وكتب عبر حسابه بموقع "تويتر": "سأظل أشجع الأهلي كما تعودت منذ صباي بنفس العشق والحماس، وسأظل أشاكس وأكايد رفقة العمر الزمالكاوية كما تعودت منذ صباي تحت سقف المحبة المتبادلة بدون تجريح شخصي أو شتائم، لا أشارك فيما هو خارج عما نشأت عليه حتى وإن أصابني شخصيا، الكراهية والمبالغة في العنف اللفظي تفوح منها رائحة مريبة".