الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من بينهم ”قوت القلوب”.. 3 مسلسلات ينتظر الجمهور عودتها

ماجدةزكي-مسلسل قوت القلوب
ماجدةزكي-مسلسل قوت القلوب

ينتظر الجمهور عودة عرض عدد من المسلسلات، التي توقف عرضها نظرًا لحلول شهر رمضان المبارك، وكانت هذه المسلسلات يتم استكمال تصوير باقي أحداثها قبل شهر رمضان وتوقفت بسبب الإجراءات الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا.

مسلسل قوت القلوب

مسلسل "قوت القلوب" للنجمة ماجدة زكي، ينتظر الجمهور استكمال باقي أحداث المسلسل، حيث عُرض منه 25 حلقة قبل رمضان، وكان من المقرر أن يعرض الـ25 حلقة الأخيرة منه بعد الشهر الكريم لكن لم يتم تحديد موعد معين حتى الآن لعرض المسلسل، حيث أثرت أزمة كورونا على استكمال تصوير باقي المشاهد المتبقية من المسلسل لعرضها، ومن المقرر استكمالها بعد عيد الفطر على أن يعرض مباشرة عقب الانتهاء من تصويره.

"قوت القلوب" ينتمى لنوعية أعمال الـ 50 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي في جانب من الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته إلى جانب ماجدة زكي، كلًا من خالد زكي، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، وآخرين، ومن تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

مسلسل إلا أنا

كما يستعد أيضًا صناع مسلسل "إلا أنا" لاستكمال تصوير باقي حكايته خلال الأسابيع القليلة المٌقبلة، حيث يعتمد العمل على 6 حكايات منفصلة كل واحدة فى 10 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفة.

وكان قد تم عرض أول حكايتين من العمل قبل شهر رمضان المبارك وهما "بنات موسى" بطولة وفاء عامر وإخراج محمد أسامة، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة وإخراج أحمد شفيق، وحققا نجاحًا كبيرًا، ومن المنتظر تصوير وعرض باقي الحكايات.

مسلسل "إلا أنا" قصة يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة على أن تعرض من خلال 6 حكايات كل حكاية في 10 حلقات، ويتبقى 4 حكايات سيتم تصويرهم وعرضهم خلال الفترة المُقبلة وهم "ضي القمر" بطولة كندة علوش وإخراج مريم أحمدي، و"أمر شخصي" بطولة شيري عادل وإخراج محمود كامل، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع" وإخراج أحمد حسن، و"لازم أعيش" بطولة جميلة عوض وإخراج مريم أحمدي.

مسلسل حكايات بنات

كما ينتظر الجمهور أيضا تصوير الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات"، حيث عرض الجزء الرابع منه قبل حلول شهر رمضان، وكانت من المقرر تصوير الجزء الخامس خلال الفترة الماضية، لكن توقف صناعه بسبب الإجراءات الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا، على أن يعود تصوير الجزء الخامس مرة أخرى خلال الأسابيع المُقبلة بسبب الارتباط بعرضه على قناة ON.

اقرأ أيضًا: مسلسل "حكايات بنامسلسل قيامة عثمان 23.. ملخص الحلقة ومواعيد العرض (فيديو)

الجزئين الرابع والخامس من تأليف ماريان هانى ونهال سماحة، وإخراج مصطفى أبو سيف، وقدم بطولته في الجزئيين بطلات مختلفة عن الأجزاء السابقة وهن ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال، بلالإضافة إلى أحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد إبراهيم يسري وعدد آخرين من الفنانين الشباب.

موضوعات متعلقة