الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:55 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رسميا.. الأندية الإنجليزية توافق على عودة التدريبات الجماعية تهميدا لاستئناف الدوري

أندية الدروي الإنجليزي
أندية الدروي الإنجليزي

أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية، عن عودة التدريبات الجماعية بشكل رسمي بعد موافقة أندية الدوري الإنجليزي بالإجماع، في خطوة جديدة لاستئناف منافسات الدوري الإنجليزي مرة أخدى.

وتوقفت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا، قبل ان تعود تدريبات اللاعبين الأيام القليلة الماضية لكن بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.

من جانبها أصدرت رابطة الأندية الإنجليزية بيانًا رسميًا، أكد من خلاله على تصويت جميع الأندية على عودة المرحلة الثانية من التدريبات وهي التدريبات الجماعية التي تسمح بوجود التحامات بين اللاعبين.

بعدما كانت التدريبات خلال الأسبوع الماضي من خلال مجموعات صغيرة ومتباعدة، لتدخل الأندية المرحلة الثانية للعودة إلى المباريات الرسمية.

وأوضح البيان أن القرار يعطي اللاعبين حق الالتحام الثنائي مع زملاءهم خلال التدريبات مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي في الحالات غير الضرورية.

وقالت الرابطة في بيانها أنها مستمرة في تطبيق بروتوكول وزارة الصحة، الذي يقتضي عمل فحص شامل لجميع اللاعبين والأشخاص المنتمين للأندية المشاركة في بطولة الدوري الإنجليزي مرتين أسبوعيًا للتأكد من سلامة الجميع من فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول بعد التتويج بالدوري الإنجليزي؟

الجدير بالذكر أن رابطة الأندية الإنجليزية لم تعلن الموعد الرسمي لعودة منافسات بطولة الدورين في ظل وجود تقارير إنجليزية كشفت أن الموعد المقترح لعودة منافسات "البريميرليج" سيكون منتصف شهر يونيو المقبل.