الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 07:46 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

نشرة أخبار كورونا| قفزة في الوفيات بالمكسيك والبرازيل بؤرة جديدة للوباء

إحصائيات كورونا
إحصائيات كورونا

في الوقت الذي تسعى فيه مختلف دول أوروبا لفتح حدودها وتخفيف القيود التي فرضتها خلال المرحلة الماضية، يستمر فيروس كورونا في حصد أرواح الأبرياء وتوسيع بؤرة انتشاره بشكل كبير، "الطريق" يرصد آخر المستجدات حول الوباء في نشرته اليوم الأربعاء.

كورونا في المكسيك

قالت وزارة الصحة في المكسيك: إنه "تم تسجيل 501 حالة وفاة بين الذين أصيبوا بفيروس كورونا"، مشيرة إلى أن هذا هو أعلى معدل في الوفيات سجلته البلاد منذ تفشي الوباء.

وذكرت رويترز، أن حصيلة الوفيات بسبب "كوفيد-19" بلغت 8134 حالة، أما الإصابات فقد بلغت 74560 حالة.

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا| واشنطن توطد علاقاتها مع البرازيل.. والهند تستأنف رحلاتها الجوية

وكشفت الإحصائية عن ارتفاع معدل الإصابات اليومية بالوباء بواقع 3455 حالة منذ يوم الاثنين، علما أن عدد الحالات الجديدة كان الاثنين 2485.

البرازيل

أعلنت وزارة الصحة، وفاة 1039 شخص في غضون 24 ساعة، في رابع حصيلة وفيات يومية تزيد على الألف في أكبر دولة بأمريكا اللاتينية منذ بدأت وتيرة تفشي الوباء، بإجمالي 24 ألف وفاة.

ويرى الرأي العام العالمي في البرازيل أن نتاج كارثة كورونا أكثر بكثير من الأرقام التي يتم الكشف عنها، وذلك بسبب عدم إجراء السلطات ما يكفي من الفحوصات المخبرية لكشف العدد الحقيقي للمصابين.

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا| انخافض طفيف في الإصابات بالمغرب.. وواشنطن ما تزال في المقدمة

إحصائيات كورونا حول العالم

وفيما يلي نرصد آخر الإحصائيات التي تتعلق بفيروس كورونا في مختلف دول العالم.