الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

رابط التسجيل في وظائف وزارة الصحة السعودية 2019.. الشروط والتخصصات

تعلن وزارة الصحة وظائف صحية للنساء والرجال بـ10591 وظيفة شاغرة بدون شرط الخبرة، للعمل في جميع مناطق المملكة العربية السعودية في تخصص الطب العام و التمريض، وذلك لحملة البكالوريوس في التخصصات ذات الصلة، ووفق الشروط التالية:
وكشفت وزارة الصحة السعودية، عن توفير 10.591 وظيفة تشمل الرجال والنساء، وذلك في التخصصات "الطب العام والتمريض".
 
وتأتي شروط تقديم الرجال والنساء من أبناء السعودية، للعمل في الوظائف، على أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية فقط، وأن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص الطب العام أو التمريض، كما أنهن لا يشترط وجود خبرة سابقة بالعمل.
وأتاحت وزارة الصحة السعودية توفير الوظائف المطلوبة ابتداءً من اليوم الأحد 29 سبتمبر وحتى يوم  2019/10/13م.
وستكون طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة بوزارة الصحة السعودية، من خلال الحصول على خدمة بوابة وزارة الصحة، ويجب ألا يكون الموظف على رأس العمل في وزارة الصحة، ويكون موعد البدء بالعمل بعد الانتهاء من فترة الإعلان بالقبول بعدة أيام، ولا يوجد رسوم خدمة.
وأشارت وزارة الصحة السعودية أنه يتم تقديم المساعدة والدعم الفني عن طريق البريد الإلكتروني الخاص خلال أوقات العمل الرسمية، يمكن للمتقدم التسجيل في بوابة التوظيف طوال العام، وفي حال الإعلان عن الوظائف يمكنه التقديم عليها وتسجيل الرغبات وبعد ذلك تتم الإجراءات المتبعة حسب النظام، ولا توجد قنوات بديلة للتعرف على الوظائف الشاغرة بالوزارة. 
وكانت وزارة الصحة السعودية قد أعلنت عن توفير 600 وظيفة شاغرة للرجال والنساء في عدة تخصصات بوزارة الصحة، للعمل بالمسميات التالية "أخصائي صحة عامة، وأخصائي تثقيف صحي، وأخصائي وبائيات"، واشترطت الوزارة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه، وذلك في أغسطس 2019.
وتضمنت الوظائف الشاغرة، أخصائي صحة عامة "جميع المسارات"، وأخصائي تثقيف صحي، وأخصائي وبائيات، واستمر موعد تلقي طلبات التوظيف لمدة 9 أيام، من خلال الرابط الخاص بوزارة الصحة السعودية.