الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

آخرهم حنان مطاوع.. فنانون عرفوا الأبوة والأمومة في 2019

احتفل كثير من الفنانين في الفترة الأخيرة باستقبال مولود جديد، منهم من حصل على لقب الأبوة أو الأمومة للمرة الأولى، كان آخرهم الفنانة حنان مطاوع التي رزقها الله بطفلة.
"الطريق" رصدت فنانون وفنانات أنعم عليهم الله بالإنجاب
حنان مطاوع:
أعلنت الفنانة حنان مطاوع، اليوم، خبر إنجابها مولودتها الأولى من زوجها المخرج "أمير اليماني".
وكشفت "مطاروع" عن اسم مولدتها كما وضحت المعنى من الاسم، إذ قالت "أماليا اسم مصري قديم (فرعوني) معناه الأميرة الصغيرة ابنة الملك".
وشاركت الفنانة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص موقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، بصورة أثناء ولادتها بغرفة العمليات برفقة زوجها ووالدتها الفنانة "سهير المرشدي". 
كريم فهمي
 احتفل الفنان كريم فهمي الشهر الماضي، باستقبال مولودته جميلة لتكون ثالث بناته بعد "كاميليا" و"نعومي" من زوجته دانيا البناوي.


محمد عادل إمام 
استقبل الفنان محمد عادل إمام مولودته الأولى "خديجة" في شهر يوليو الماضي ليحصل على لقب الأبوة للمرة الـأولى.

نانسي عجرم: 
الفنانة نانسي عجرم احتفلت باستقبال مولودتها "ليا" في شهر فبراير الماضي لتكون ثالث أبنائها بعد "ميلا" و"ايلا".


تامر عاشور: 
النجم تامر عاشور استقبل مولودته الأولى "أيام" على اسم البومه الجديد في شهر فبراير الماضي ويحصل أيضا على لقب الأبوة للمرة الـأولى.