الطريق
السبت 19 أكتوبر 2024 02:26 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
النجم تامر عاشور يتألق بأروع أعماله على مسرح النافورة فى أولى مشاركاته بمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ ٣٢ تكريم الفنانة بدرية طلبة خلال حفل افتتاح الدورة 5 من مهرجان المسرح العربي بالصور.. حفل افتتاح مبهر لمهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة بالإسكندرية اختبارات مكافحة الحريق في محطة الكيت كات بالخط الثالث لمترو الأنفاق ”ذات عام من الغرابة”.. رواية جديدة لمحمد عبد العزيز عن روايات مصرية للجيب أصالة تفاجئ جمهورها بأغنيتها الجديدة ”بعض الأحيان”.. فيديو ختام احتفالات اليوم العالمي للمرأة الريفية بثقافة الغربية تنمية مهارات سوق العمل في نقاشات قصور الثقافة بالفيوم مصر تحقق قفزة في سرعة الإنترنت الثابت وتفوز بجائزة عالمية في خدمات الربط الدولي انطلاق مهرجان القاهرة الدولي لموسيقى الجاز 31 أكتوبر محافظ الغربية يتفقد محطات الوقود للتأكد من إعلان الأسعار الجديدة «من الجردل والفوطه إلى صاحب سيارات».. في اليوم العالمي لمحاربة الفقر «الطريق» تستعرض قصه كفاح لمواطن.. صور

وزارة الثقافة تختتم فعاليات مهرجان ”أهالينا” بالمطرية

اختتمت وزارة الثقافة فعاليات مهرجان "أهالينا" بقصر ثقافة المطرية، الذي أُقيم احتفالًا بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر. تحت إشراف الكاتب محمد ناصف، شمل المهرجان أمسيات شعرية عن حب الوطن وعروضًا غنائية، بحضور مجموعة من الأدباء والشعراء.

تضمن الحفل أيضًا عرض فرقة روض الفرج للإنشاد الديني، وورش فنية للأطفال مثل رسم الوجه والكروشيه. كما اختتم المهرجان بعرض مسرحي بعنوان "طقوس إيزا"، مستلهمًا من الأسطورة المصرية القديمة "إيزيس وأوزوريس"، والذي تناول موضوعات الحب والحق دون انتقام.

استمرت فعاليات المهرجان لمدة ثلاثة أيام، بتنظيم من إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، برئاسة لاميس الشرنوبي، وبالتعاون مع فرع ثقافة القاهرة تحت إدارة هند صلاح. تضمن البرنامج مجموعة متنوعة من الفعاليات، بما في ذلك معارض الفنون التشكيلية والأشغال اليدوية، والعروض الفنية، بالإضافة إلى الأمسيات الشعرية التي احتفت بحب الوطن ونصر أكتوبر.

كما تم عرض مجموعة من الكتب الإقليمية، مما أضفى طابعًا ثقافيًا غنيًا على المهرجان.

موضوعات متعلقة