الطريق
الخميس 3 أكتوبر 2024 08:16 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي بطنطا الرقابة المالية: الإعلان عن تأسيس أول شركة للتأمين متناهي الصغر أول ثمرات قانون التأمين الموحد وزير السياحة يعقد لقاءات مهنية مع عدد من مسئولي شركات الطيران السعودية القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال التطوير والصيانة بكلية الآداب آية سماحة تكشف أسرار دورها في” عمر أفندي” الليلة مع إنجي علي على نجوم FM محافظ الغربية يشدد على الجدية وتسريع وتيرة العمل بملف التصالح وتقنين أملاك الدولة صبا مبارك تكشف عن موعد عرض مسلسل وتر حساس.. ”فيديو” القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية الآداب ويشكر عميد الكلية على جهده في انتظام العملية التعليمية وسط اهتمامات الزمالك.. راموس يدخل حسابات يوفنتوس بعد إصابة مدافعه ختام البرنامج التدريبي لإعداد دراسات مشروعات الخطة الاستثمارية لعام 2025/2026 نائب رئيس جامعة طنطا يشيد بجهود المراكز والوحدات بالقطاع في دعم المبادرة الرئاسية ”بداية” رسمياً.. البنك الأهلي يخطف نجم الزمالك لمدة موسم

بدرية طلبة تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي

الفنانة بدرية طلبة
الفنانة بدرية طلبة

كشفت الفنانة بدرية طلبة، عن اعتذارها عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40، مشيرة إلى أنها تمر بظروف طارئة، جعلتها تلجأ للاعتذار.

اعتذار بدرية طلبة عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي

وشاركت الفنانة بدرية طلبة مع متابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، منشور تعتذر من خلاله عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي، قائلة: "شكرًا لكل القائمين على مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط على تكريمي، وبعتذر لإدارة المهرجان عن التكريم لأسباب وظروف خاصة".

الحالة الصحية لـ بدرية طلبة

وكانت الفنانة بدرية طلبة، كشفت عن خضوعها لعملية جراحية مؤخرا، نتيجة حدوث فقع للمرارة وتأثرها صحيا.

وفي هذا السياق، وجهت سلمى ابنة الفنانة بدرية طلبة، رسالة لوالدتها وذلك بعد إجرائها عملية جراحية مؤخرا، وكشفت خلالها تفاصيل حالة والدتها، وذلك خلال منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت: "الحمد لله تحسنت حالتها، ربنا يخليكي لينا ودايما تكوني وسطينا وبخير حمد لله على سلامتك ربنا يكمل شفاكي على خير".

اقرأ أيضا: بدرية طلبة ضيفة شريهان أبو الحسن في ”حد النجوم” على ON