الطريق
الخميس 3 أكتوبر 2024 04:24 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
م. محمود حامد: نسابق الزمن في الإنشاءات لتسليم العملاء وحداتهم قبل المواعيد المتفق عليه ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي.. محافظ الوادي الجديد ووفد المحافظين السابقين يشهدون ”موكب الزهور” محافظ الغربية يبحث سبل التعاون المشترك للاستفادة من الأصول المملوكة للري لإقامة مشروعات تنموية عليها احتفالًا بالعيد القومي ال ٦٥.. محافظ الوادي الجديد يستقبل وفدًا من المحافظين والقيادات التنفيذية السابقين رئيس مدينة المنيا يقود حملة للتفتيش على سرقات الكهرباء ورفع الاشغالات سكرتير عام المنيا يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث الطريق الدائري شرق كوبري أبو شناف وزير الاتصالات يبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى تعزيز التعاون فى مجالات البنية التحتية الرقمية والذكاء الاصطناعى مشاركون مصريون وعرب: معرض الرياض الدولي للكتاب منارة ثقافية عالمية مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية لدعم الخدمات الصحية في المناطق المتضررة من الزلزال في سوريا نبأ عاجل من حزب الله حول التوغل البري.. ماذا فعلت إسرائيل مجددًا؟ 13 مصور يبرزون معاناة أهالي قطاع غزة بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي شروط سجود التلاوة للقارئ والمستمع

13 مصور يبرزون معاناة أهالي قطاع غزة بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

خلال العرض
خلال العرض

افتتح السفير الدكتور وفيق شحادة أبو سيدو القنصل العام لدولة فلسطين بالإسكندرية، معرض صور "فلسطيني" ضمن فعاليات البرنامج الفلسطيني بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الأربعين التي تحمل اسم الفنانة نيللي.
ويضم معرض "فلسطيني" مجموعة من الصور التي تجسد معاناة أهالي قطاع غزة من العدوان الإسرائيلي الغاشم، وبعض منها يوضح فلسطين قبل حرب الإبادة التي يشهدها القطاع حاليًا، وجميعها جرى التقاطها بواسطة 13 مصور من غزة.
يُذكر أن الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، قرر إقامة يوم لفلسطين، يتضمن عروض أفلام ومعرضًا للصور، وسهرة فنية وطنية لفرقة مقام الفلسطينية وهي جميع أعضائها من النازحين من غزة، وذلك في إطار حرص المهرجان على دعم للقضية الفلسطينية.

موضوعات متعلقة