الطريق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:29 مـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير التموين يبحث مع هيئة البريد وممثلي فيزا التعاون المشترك تموين الإسكندرية تنظم قافلة تموينية بحي ثان المنتزة ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» محافظة الغربية تستضيف مؤتمر الإعلان عن المشروعات الفائزة بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية محافظ البحيرة تشهد المؤتمر الإقليمي في الإسكندرية والبحيرة ومطروح كاف يجري تغييرا طارئا على حكم مباراة مصر وموريتانيا.. تفاصيل أهالي قرية الأقواز بالصف يطالبون بتطهير وتأهيل مخر السيل أكبر مفاجآت سيتى سكيب مصر.. أوربيت القابضة تستحوذ على مشروع Midgard بالشيخ زايد باستثمارات 13 مليار جنيه في صفقة انتقال حر.. نجم مودرن سبورت ينتقل إلى الجونة رئيس جامعة دمنهور يستقبل القنصل العام الليبي لبحث سبل التعاون كاف يكشف عن كرة قمة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي محافظي الغربية والمنوفية وكفر الشيخ يتفقدون معرض المشروعات الفائزة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء تموين الإسكندرية يطلق قافلة خدمات إلكترونية

موعد أولى جلسات استئناف كروان مشاكل على حكم حبسه

 كروان مشاكل
كروان مشاكل

حددت جهات التحقيق المختصة، اليوم الثلاثاء، جلسة 9 نوفمبر المقبل، نظر أولى جلسات استئناف التيك توكر كروان مشاكل على حكم حبسه سنة.


وفي وقت سابق أيدت محكمة القاهرة الاقتصادية، حبس التيك توكر كروان مشاكل سنة، وبراءة المذيعة إنجي حمادة، في قضية اتهامهما بنشر الفسق والفجور والتحريض على ارتكاب الرذيلة والتعدي على قيم المجتمع، وتغريمهما 100 ألف جنيه.

وكانت محكمة جنح الاقتصادية، قد قضت بمعاقبة سماح مصطفي والمعروفة بـ"إنجي حمادة"، ومروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، بالحبس سنة لكلا منهما وغرامة 100 ألف جنيه.

وتم القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب بالاشتراك مع "إنجي حمادة".