الطريق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 06:32 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسماء أبو اليزيد تكشف عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالوجه.. ماذا قالت؟ بالتعاون بين مهرجان القاهرة ومنظمة التعاون الإسلامي.. جوائز بقيمة ٢٥٠ ألف جنيه لدعم افلام القضية الفلسطينية مفاجأة غير متوقعة في أسعار الأعلاف والخامات مع نهاية تعاملات اليوم صحة أسوان: إصابة المواطنين بسبب متحور” الإيكولاي”البكتيري وزير الصحة: نسبة إشغال الأسرة لا تتجاوز 51% مجدي وهبة في ذكري رحيله.. قدمه نور الدمرداش في أول أعماله وظلت الشائعات تطارده طيله حياته وبعد وفاته محافظ الإسكندرية يتفقد سير العملية التعليمية في بداية العام الدراسي الجديد استقبال 63 ألف طن قمح في ميناء دمياط انتظام طلبة تعليم القاهرة في اليوم الثاني من العام الدراسي مدير تعليم العاصمة يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة السيدة خديجة الابتدائية الكشف على 3560 مريضا من أهالي ناهيا بكرداسة الجيزة المعالم التاريخية بجدة تتوشح باللون الأخضر احتفالًا باليوم الوطني في السعودية

تفاصيل القبض على تشكيل عصابي خطير للنصب على المواطنين بالقاهرة

المتهمين
المتهمين

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الاثنين، في القبض على عناصر تشكيل عصابى بالقاهرة تخصص نشاطه فى النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم .

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل تبلغ لرئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة، المقدم محمد عماد من (مالك محل كائن بدائرة القسم) بتضرره من شخصين مجهولين لقيامهما بالحضور للمحل الخاص به وإدعائهما أنهما موظفان لإحدى الشركات الحكومية وأخبراه بوجود مخالفات قانونية بالمحل وطلبا منه تحويل مبلغ مالى على أحد المحافظ الإلكترونية نظير تلك المخالفات وعقب تحويله قاما بالإستيلاء عليه وعدم التجاوب معه.


بالفحص أمكن تحديد مرتكبى الواقعة (شخصين – مقيمان بنطاق محافظة القاهرة).

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبطهما.. وبحوزتهما (2 كارنيه خاصين بالشركة المشار إليها "مزورين" وكذا عدد من الكروت – مبلغ مالى) وبمواجهتهما إعترفا بتكوينهما تشكيل عصابى تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين وتزوير وطباعة إيصالات منسوبة للشركة وتسليمها للمواطنين نظير مبالغ مالية ، بالإشتراك مع (مالك مركز للكمبيوتر والطباعة) تم ضبطه وبحوزته الأجهزة والأدوات المستخدمة فى إرتكاب نشاطه الإجرامى .
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.