الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 08:16 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب تراجع صافي الأصول الأجنبية للبنك المركزي إلى 499.29 مليار جنيه وزير الإسكان يبحث سبل تعزيز التعاون مع الجانب البريطاني من خلال المشاركة في المنتدى الحضري العالمي محمود حمدان يكشف موعد تصوير مسلسل ”فهد البطل” بطولة أحمد العوضي (خاص) محافظ المنيا يفتتح معرض اهلا مدارس بسمالوط محافظ المنيا يتفقد محطة مياه عرب الزينة عقب الانتهاء من تجديدها ويصرف شهراً مكافأة للعاملين تقديرا لأدائهم محافظ المنيا يتفقد مدرسة سمالوط الابتدائية المشتركة الحديثة استعداداً للعام الدراسي الجديد محافظ المنيا يفتتح 21 سريرا للعناية المركزة في مستشفى سمالوط التخصصي فريق جامعة المنيا يفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة في مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال

محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية

الدكتوره جاكلين عازر محافظ البحيرة
الدكتوره جاكلين عازر محافظ البحيرة

انطلقت اليوم السبت أولى فعاليات تقييم المشروعات الخضراء الذكية المتميزة بمحافظة البحيرة من خلال اللجنة التنفيذية المشكلة بناءً على قرار الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة لتقييم المشروعات المتقدمة ضمن الدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، والتي أغلقت باب التقديم لها يوم 31 أغسطس الماضي.

هذا ومن المقرر أن تستمر أعمال التقييم حتى الثانى عشر من سبتمبر الجارى حيث سيتم تصعيد 18 مشروعًا إلى المنصة الوطنية لتقييمها من قبل اللجنة العليا المسؤولة عن اختيار المشروعات الفائزة على مستوى الجمهورية.

من الجدير بالذكر انه قد تم خلال أغسطس الماضي عقد ندوة تعريفية بمقر ديوان عام المحافظة بحضور الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة والسفير هشام بدر، المنسق الوطني للمبادرة، إلى جانب ممثلين عن الجهات التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني.

وخلال الندوة، أكدت الدكتورة جاكلين عازر أنه سيتم تأسيس بنك للمشروعات الخضراء الذكية للاستفادة منها في حل المشكلات التي تواجه المواطن البحراوي، مشيرة إلى دعمها الكامل لكافة المشروعات المشاركة.

موضوعات متعلقة