الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:01 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية

إخلاء سبيل إسلام البحيري من قسم مصر القديمة.. تفاصيل

الباحث- إسلام البحيري
الباحث- إسلام البحيري

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم، بإخلاء سبيل إسلام بحيرى، عقب تقدمه بمعارضات استئنافية على أحكام صادرة ضده غيابيًا، في قضايا إصدار شيكات دون رصيد، وخروجه من قسم الشرطة.

وفي وقت سابق تم القبض على الباحث إسلام البحيري، لتنفيذ أحكام قضائية في 6 قضايا شيكات بدون رصيد.

إنه تم ترحيله لأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لتنفيذ الأحكام حتى قيام دفاع المتهم بالمعارضة في الأحكام الصادرة بحق البحيري.

وكان قد تلقي مدير مباحث الجيزة، إخطارًا بتقدم "دينا.ع"، سيدة أعمال بدولة الإمارات العربية، وتحمل الجنسية العراقية، ببلاغ يفيد بتضررها من الباحث الشهير.

وقالت السيدة، في البلاغ، إنها حولت 300 ألف درهم إماراتي إلى إسلام البحيري بغرض استثمارها لحسابها في البورصة المصرية قبل عامين.

وأضافت أنها حولت الأموال من حسابها ببنك الإمارات دبي الوطني لحساب خاص بالباحث إسلام البحيري في البنك العربي الأفريقي نظير تشغيلها بالبورصة، ونظير ذلك أعطاها شيكًا بنكيًا صادرًا من بنك الإمارات دبي بمبلغ قدره مليون و45 ألف جنيه كضمانة لأموالها المحولة.

وتابعت أنها انتظرت عامين نظير تحويل أرباح أو رد المبلغ لها، لكن الباحث كان يتهرب منها دائمًا، وبتوجهها إلى بنك الإمارات دبي الوطني لصرف الشيك، اكتشفت عدم وجود أموال في حساب المشكو في حقه.

حرر محضر وأخطر مدير الأمن بالواقعة.