الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 01:57 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

موعد ومكان تشييع جثمان القيادي بحركة حماس «هنية»

أرشيفية- القيادي الشهيد "إسماعيل هنية"
أرشيفية- القيادي الشهيد "إسماعيل هنية"

أعلنت صحيفة الحدث الفلسطينية، اليوم الأربعاء، موعد تشييع ودفن جثمان القيادي "إسماعيل هنية"، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعد صلاة الجمعة وبمشاركة جماهيرية.

هذا، وتمت عملية إغتيال هنية في الساعات الأولى من صباح اليوم، في العاصمة الإيرانية "طهران"، وذلك خلال إقامتة بمبني المحاربين القدامى، بصاروخ موجه إلى جسده مباشرة.

تفاصيل اغتيال "هنية"

في غضون ذلك، قال مصدر إيراني، في تصريحات صحفية، إن اغتيال القيادي في حركة حماس إسماعيل هنية في تم بصاروخ أطلق من دولة أخرى وليس من داخل إيران" ويعني ذلك عدواناً على إيران ويستدعي الرد الحتمي

في كشفت تقارير بأن الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زياد النخالة كان يقيم في طابق ثان في نفس المبنى الذي كان يقيم فيه هنية .

من جهتها، ذكرت وسائل الإعلام الرسمية الإيرانية، أن هنية أقام في "مقر إقامة خاص" مخصص لـ "أبطال الحرب".

اقرأ أيضًا: في جلسة نقاشية بكتلة الحوار.. مطالبات بعمل منظومة إلكترونية للاجئين