الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:41 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

عاجلI مسلحون من حماس يجوبون شوارع غزة.. ما السبب؟

أرشيفية- عناصر حماس في شوارع غزة
أرشيفية- عناصر حماس في شوارع غزة

بيدوا أن التواصل لوقف إطلاق النار بات وشيكًا، والدليل الجهود التي يقوم بها الوسطاء للوصول إلى حل، بالتزامن مع جلسات المفاوضات، قامت عناصر من كتائب "القسام"، الجناح العسكري لحركة حماس، خلال الساعات الماضي بالتجول في شوارع غزة التي تم تدميرها من قبل الاحتلال الإسرائيلي، في إشارة إلى تحقيق الإنتصار، حسبما أستعرضت شبكة CNN الأمريكية.

تجول عناصر القسام بأسلحة مختلفة

ووفق مشاهد بثتها الشبكرة الأمريكية، معلقة: " أقامت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، عرضًا عسكريًا في مدينة غزة، يأتي ذللك بعد يومين من دخول اتفاق وقف إطلاق النار مع الاحتلال الإسرائيلي حيز التنفيذ، حيث أن مسلحون من حماس جابوا شوارع القطاع".

وتابع: "هؤلاء المسلحون كان يحملون أنواع مختلفة من الاسلحة التي خاضوا بها العديد من المعارك مع الاحتلال الإسرائيلي أثناء التواغل في أرجاء القطاع، في إشارة إلى تحقيق النصر، وعدم الرضوخ للمحتل، وأننا مازلنا متواجدين في ساحة المعركة تحسبًا لأى مواجهات أخرى".

اقرأ أيضًا: نتائج تحقيقات «مجدل الشمس».. إسرائيل تؤكد تورط حزب الله